• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التشكيل المثالي الأفضل في تاريخ البريميرليج حسب الذكاء الاصطناعي

هاي كورة _ اختار برنامج الذكاء الاصطناعي شاة جي بي تي التشكيل المثالي الأفضل في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي منذ إطلاق نسخة الممتاز عام 1992.

ورغم أن المسابقة عرفت غزوا أجنبيا كبيرا بقدوم لاعبين من مختلف الجنسيات إلا أن التشكيلة المثالية عرفت هيمنة محلية بتواجد سبعة لاعبين إنجليز مقابل أربعة أجانب فقط.

كما ميزها الحضور القوي للاعبي مانشستر يونايتد باعتباره الفريق الأكثر تتويجا بلقب المسابقة بعدما نالها 13 مرة.

وهكذا اختير لحراسة المرمى الحارس الدنماركي بيتر شمايكل الذي لمع اسمه مع مانشستر يونايتد وأحرز معه لقب الممتاز خمس مرات قبل أن يتركه حيث لعب أيضا في إنجلترا لاستون فيلا ولمانشستر سيتي.

وضم خط الدفاع رباعيا إنجليزيا يتشكل من ريو فرديناند الذي تألق مع مانشستر يونايتد وجون تيري الذي تألق مع تشيلسي في المحور، واشلي كول الذي لمع مع أرسنال وتشيلسي وجاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد كظهيرين.

وضم خط الوسط ثنائيا إنجليزيا يتكون من بول سكولز المتألق مع مانشستر يونايتد وستيفان جيرارد أسطورة ليفربول والوحيد في التشكيلة غير المتوج بلقب الممتاز ومعهما الفرنسي باتريك فييرا قائد أرسنال الذي لعب أيضا لمانشستر سيتي والذي كان ضمن فريق الجانرز الذي حقق الإنجاز التاريخي عام 2004 عندما فاز باللقب دون خسارة.

أما خط الهجوم فضم كل من الإنجليزي آلان شيرار الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 260 هدفا والفائز بلقب البطولة مع نادي بلاكبيرن روفرز كما لعب لنادي نيوكاسل، والغزال الأسمر الفرنسي تييري هنري الذي لعب لأرسنال ونال اللقب مرتين كما نال الحذاء الذهبي للمسابقة عدة مرات ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد المتوج بلقب الممتاز ثلاثة مواسم على التوالي والحذاء الذهبي للبطولة عام 2008.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024