• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الذكاء الاصطناعي يختار التشكيل المثالي التاريخي لريال مدريد

هاي كورة _ اختار برنامج الذكاء الاصطناعي شاة جي بي تي التشكيل المثالي في تاريخ نادي ريال مدريد حيث ضم نجوما ساهموا في صناعة أمجاده خاصة قاريا في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث احتكر تاج صاحبة الأذنين وناله 14 مرة.

وهكذا ضمت التشكيلة المثالية للنادي الملكي لاعبين من مختلف أجياله حيث كان هناك جيل الخمسينيات الذي هيمن على الملاعب الأوروبية سنوات متتالية ثم جيل التسعينيات الذي استعاد تلك الهيمنة ثم جيل الألفية الثالثة الذي كرس تلك السيطرة وجعلها ثقافة سائدة في النادي معترف بها من قبل منافسيه.

واللافت للانتباه أن التشكيلة المثالية عرفت سيطرة وحضورا قويا للاعب الأسباني حيث ضمت سبعة أسماء رغم أنه عبر التاريخ عرف عن ريال مدريد تألقه بفضل تعاقداته مع اللاعبين الأجانب.

واختار الذكاء الاصطناعي لحراسة المرمى القديس إيكر كاسياس المتوج بلقب صاحبة الأذنين ثلاث مرات في 2000 و 2002 و 2014 والذي خطف الأضواء والنجومية من جميع الحراس الذي سبقوه لحراسة العرين الملكي.

وللدفاع اختير كل من البرازيلي روبرتو كارلوس والأسباني شيندو كظهيري ولمحور الدفاع الثنائي الأسباني فيرناندو هييرو وسيرجيو راموس والمدافعين الأربعة توجوا بلقب رابطة أبطال أوروبا مرة على الأقل بما فيهم شيندو الذي استمر مع الفريق حتى ناله عام 1998 واعتزل مباشرة بعد التتويج على حساب جوفينتوس.

ولخط الوسط اختير كل من الفرنسي زين الدين زيدان مسجل أجمل هدفا في تاريخ دوري أبطال أوروبا في نهائي تعليق النجمة التاسعة عام 2002 والبرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للريال والأيقونة المتعددة الجنسيات الأسطورة الفريدو دي ستيفانو والأسباني فرانشيسكو خينتو وجميعهم نالوا التاج القاري الأغلى.

أما خط الهجوم فاختير له كلا من الأسباني راؤول غونزاليز وللهنجاري فيرينك بوشكاش وكل واحد منهما توج باللقب الأوروبي ثلاث مرات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024