• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البديل الأمثل لتعويض غياب مودريتش عن الملاعب

هاي كورة _ بات في حكم المؤكد ابتعاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن الملاعب في فترة حساسة جدًا من عمر الموسم الحالي بداعي الإصابة.

الميزة الأكبر في الموضوع بالنسبة إلى ريال مدريد أن الإصابة ليست خطيرة وحتى مدة غياب مودريتش لن تكون طويلة، فالحديث قائم حول أسبوعين فقط لا غير، مع احتمالية جاهزيته لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

النقاش بدأ يدور من الآن بين جمهور الريال حول هوية البديل المناسب القادر على تعويض غياب لوكا في هذه الفترة، وخصوصًا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وبغض النظر عن الاختلاف في الآراء، أجمع الكل على شيء واحد! وهو أن الميرنجي لن يكون في ورطة بالنظر إلى الأسماء القوية التي يملكها على دكة بدلائه مثل أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، دون نسيان إدواردو كامافينجا الذي قد يعود للعب في خط الوسط إن عاد دافيد ألابا من الإصابة وشارك في مركز الظهير الأيسر.

إذًا البدائل موجودة بل وكثيرة، والفريق الملكي أموره على ما يرام، ولكن رغم ذلك يأمل الجميع في استعادة خدمات الساحر الكرواتي في مواجهة السيتي، فوجود لاعب حاسم مثله في مثل هذه المواعيد يعد في غاية الأهمية، فمن لمسة واحدة لديه القدرة على المساهمة في انتصار فريقه كما كان الحال تمامًا في كل موسم طيلة السنوات الماضية التي قضاها في قلعة سانتياغو برنابيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024