• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التعطش حافز رياض محرز للتألق مع مانشستر سيتي

هاي كورة- يبدو أن المدرب الأسباني بيبي جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي قد وجد الوصفة السحرية التي تسمح له بتوظيف الجناح الجزائري رياض محرز بأفضل طريقة ممكنة ليكون ورقته الرابحة يستخدمها في الأوقات الحرجة للفريق.

ويعمل جوارديولا على ترك محرز أسير دكة الاحتياط عدة مباريات أو الاكتفاء بإشراكه دقائق معدودة في مباريات محسومة من أجل جعله يشعر بالتعطش للعب والمشاركة وعندما يقحمه أساسيا يتألق بشكل لافت للانتباه فيواصل إقحامه في القوام الأساسي للفريق عدة مباريات قبل أن يعيده إلى دكة الاحتياط بعدما يشعر بأنه فقد تعطشه.

وتأكدت الوصفة في المباراة ضد شيفيلد يونايتد برسم الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد والتي استغلها محرز ليكون نجمها دون منازع بتوقيعه هاتريك سمح لفريقه ببلوغ الدور النهائي.

وجاء تألق محرز ضد شيفيلد بعدما خسر الرسمية في المباريات التي سبقت نزال شيفيلد خاصة ضد بايرن ميونخ في رابطة أبطال أوروبا حتى بد يشعر بالتذمر من حسابات وخيارات المدرب جوارديولا الذي وجد في مباراة كأس الاتحاد الفرصة المواتية والتوقيت المناسب لإعادته إلى التشكيل الأول من أجل الوقوف على مدى جاهزيته للمباريات القوية الحاسمة التي تنتظر الفريق مع نهاية الموسم في المسابقات الثلاث.

والحقيقة أن جوارديولا تأكد بان محرز لاعبا من نوع خاص يحتاج إلى فترة فراغ يستغلها لإعادة شحن بطارياته ذهنيا ونفسيا حتى يستعيد توهجه ويصعب عليه الاحتفاظ بنفس الأداء طيلة الموسم مما يفرض عليه منحه راحة إيجابية تكون مفتاح عودته القوية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024