• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأرباح المالية لن تعوض فشل بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

هاي كورة_ رغم أن بايرن ميونخ اكتفى بالدور الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا إلا أنه سيحقق أرباحا مالية مهمة في حدود 100 مليون يورو وهي أرباح لا تقل كثيرا عن الأرباح التي سيجنيها البطل.

غير أن الأرباح المالية التي حققها النادي البافاري لن تعوضه الانتكاسة التي مني بها أمام مانشستر سيتي في الدور الربع النهائي وهو الذي راهن كثيرا على الموسم الحالي لاستعادة تاج صاحبة الأذنين بعد ثلاثة أعوام من آخر تتويج له.

وحقق بايرن ميونخ العلامة الكاملة في دور المجموعات ثم استمر على توهجه فعبر على حساب باريس سان جيرمان في الدور الثمن النهائي بعدما تفوق عليه في فرنسا وفي ألمانيا وهو ما رفع من جرعات الأمل والتفاؤل لدى محبيه لرؤيته متوجا لكن الرياح الأوروبية جرت بما لم تكن تشتهيه السفينة البافارية.

وعرف بايرن ميونخ أزمة أدت إلى تغيير مدربه بإقالة جوليان نايغلسمان وتعيين توماس توخيل في توقيت حساس جعل الفريق يخوض مواجهة مانشستر سيتي في ظروف غير مريحة ساعدت بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على قهر البافاري في الذهاب بنتيجة ثقيلة قوامها ثلاثية بيضاء.

وبسبب الإقصاء المر الذي تعرض له بايرن ميونخ فإن العائدات المالية التي جناها من بلوغه الدور الربع النهائي لن تعوض جماهيره خيبة هذا الإقصاء سوى في حال استغلت لإعادة ترتيب أوراق الفريق بانتدابات من شأنها أن تعزز حظوظه في الفوز بالتاج القاري العام القادم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024