• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشاكل نيغريرا مستمرة … تهديد بالرصاص لحكم إسباني

هاي كورة _ بعد الهدوء في آخر يومين، عادت قضية نيغريرا من جديد إلى الواجهة بواقعة في غاية الخطورة قد تُمثل نقطة تحول مهمة في تحقيقات مكتب المدعي العام في برشلونة!

هذه الواقعة تمثلت في الدعوى القضائية التي رفعها الحكم الكتالوني السابق سيرجي ألبيرت خيمينيز على إنريكز نيغريرا نائب رئيس لجنة الحكام سابقًا بسبب محاولة الأخير تهديده بالقتل!

الحكاية بدأت قبل بضعة أيام عندما خرج خيمينيز إلى العلن وتحدث مع راديو كتالونيا في مداخلة هاتفية، حيث أكد أنه في عطلة وفور عودته منها سوف يتحدث عن أشياء خطيرة لا يجب السكوت عليها فيما يتعلق بقضية نيغريرا، كما أشار أيضًا إلى أنه لابد أن يقوم أولاً باستشارة شرطة إقليم كتالونيا.

هذه المداخلة الهاتفية من الواضح أنها تسببت في إزعاج من لا يريد أن يُكشف فساده! حيث وجد الحكم الكتالوني السابق في مرأب السيارات الذي دائمًا ما يترك سيارته فيه رصاصة ملقاة على الأرض بجانب السيارة الخاصة به، وفي ذلك دليل واضح ورسالة رغب شخصًا ما في إرسالها له، وهي أنه إن تحدث وكشف المستور، ستكون نهايته هي القتل لا محالة!

سيرجي ألبيرت سرعان ما أبلغ الشرطة وتم التحفظ على الرصاصة بالفعل، ولا شك أن القضية قد تأخذ منعطفًا جديدًا إن كان لدى هذا الحكم ما يقوله عن نيغريرا وماضيه الملطخ بالفساد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024