• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالدليل…رئيس الويفا لايريد ريال مدريد يربح دوري أبطال أوروبا

هاي كورة_ هاجم الصحفي المدريدي الشهير توماس رونسيرو منظومة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عندما قال “تشيفرين رئيس الإتحاد الأوروبي لا يريد أن يفوز ريال مدريد بالخامسة عشر. لم يعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعرف كيف يضع المزيد من الحجارة في الطريق لمنع مدريد من صنع التاريخ مرةً أخرى للوقوف أمام ريال مدريد في طريقه إلى 15.

أضاف رونسيرو “بمجرد معرفة المتأهلين إلى نصف النهائي الأربعة ، والتي كانت بالفعل واضحة تمامًا، الآن سيكون الذهاب في البرنابيو يوم 9 مايو عندما كان جسد تشيفرين قادرًا على وضعه بشكل مثالي بعد 24 ساعة. يلعب ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي لقب كأس الملك ضد أوساسونا ، قبل 71 ساعة فقط من مباراة الذهاب.

أنهى رونسيرو حواره “على أي حال ، فإن مدريد كبيرة جدًا لدرجة أنه كلما ارتفع الجبل الذي يتعين عليهم تسلقه ، كان سلوكهم وروحهم أفضل لمواجهة التحدي. من المؤكد أن أنشيلوتي لديه خطة لتكون قادرًا على مواجهة هاتين المباراتين رفيعتي المستوى مع بقاء ثلاثة أيام فقط”

بعيدا عن تصريحات رونسيرو فإن القرعة أقيمت على العلن ولم يكن لتشيفرين رئيس الويفا حاضر في القرعة لذلك لايمكن إثبات تصريحات رونسيرو المعروف بحبه الشديد لريال مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024