• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل مواجهة السيتي … ريال مدريد مطالب بعدم لعب دور الضحية!

هاي كورة _ بالغ جانب من عشاق ريال مدريد في ردود أفعالهم بعد تأكيد موعد مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

الحديث عن رغبة اليويفا في إقصاء الريال من البطولة بأي ثمن، والدليل أنه قرر جدولة لقاء الذهاب بعد يومين فقط من خوض الفريق الملكي لنهائي كأس ملك إسبانيا، ولكن هل ذلك صحيح؟

الحياة ليست وردية والجماهير يجب أن تكون عقلانية في تحليلها، فقبل ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، سيلعب الميرنجي والسيتي 5 مباريات في ظرف أسبوعين.

نعم الريال سيخوض نهائي كأس الملك قبل يومين من المباراة، والفريق السماوي سيلعب مباراة سهلة في البريميرليج أمام ليدز يونايتد، ولكن هناك أمر مهم لم ينتبه له أحد!

نهائي كأس الملك يسبقه 4 مباريات في الليغا، والتي ضاع لقبها بالفعل على الميرنجي، وبالتالي يمكن للمدرب كارلو أنشيلوتي إراحة لاعبيه الأساسيين وتجهيزهم لهذا الأسبوع الحاسم في الشهر القادم، وذلك بعكس السيتي الذي سيلعب بالتشكيلة الأساسية في مبارياته ال5 القادمة بحكم منافسته على 3 جبهات ومن بينها الدوري الإنجليزي، وبالتالي خلاصة الكلام أن لا أحد حاله أفضل من الآخر ومن يريد أن يكون بطلاً عليه أن يثبت ذلك في أرض الميدان دون البحث عن أعذار لا قيمة لها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024