• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا أخفق في هذه النقاط بالمؤتمر الصحفي الخاص بنيجريرا

هاي كورة_ قامت مجلة الكونفيدينسيال المدريدية بنشر عدة محاور لرئيس برشلونة جوان لابورتا بمؤتمره الذي عرض به تقارير إبن نيجريرا، لم يُجب عليها بشكل واضح .

هذه المحاور هي :

_الصناديق التي أحضرها لابورتا في المؤتمر ليست إلا مُجرد أداة للتضليل

_بعد أن تحصل لابورتا على التقارير أخيرًا كما قال أحضرها وعرض جزء منها في مؤتمره ، كانت من نجريرا ( الإبن ) و كانت بفترة 2014 إلى 2018 وهي ذاتها التي طلبتها وزارة الخزانة سابقاً من النادي ولم تتحصل عليها حيثُ برر الرئيس أن التقارير السابقة وتحدبدًا لـ الأب لديها صلاحية ومدة زمنية مُحددة (بعد خمسة سنوات ) تُتلف وتنتهي لذلك لا يستطيع العثور على التقارير القديمة.

_بدأ لابورتا يتحدث عن تقارير ابن نيجريرا بفترة ( 2014-2018 ) وهي الفترة التي ظهرت فيها الشركة العقارية (Tresep) مملوكة لرجل كان وقتها يمتلك منصب في النادي يُدعى جوسيب كونتيرياس يعمل كوسيط بهذه العملية مع نيجريرا .

_قام لابورتا بإظهار بعض التقارير لابن نجريرا كما يقول وكان مُتردداً ،حيث قام بقراءة جزء بسيط من التقرير بالتحديد ، كما تحدث رئيس الامتثال في النادي مع المُحامي ونظر إلى لابورتا بملامح مُلفتة وأشار له بإصبعه ” لا تتحدث ، لا تتحدث” ثم بدأ رئيس برشلونة يُجيب على الأسئلة بشكل غامض ليكسب الوقت ولم يُعطي أي إجابة واضحة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024