• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

احصائيات ترعب السيتيزن و تعزز امل الجانرز في التتويج بالدوري الانجليزي الممتاز

يحتفظ ارسنال و مانشستر سيتي بحظوظ متقاربة في التنافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز كون الاول يتصدر حاليا بفارق اربع نقاط بينما الثاني لديه مباراة مؤجلة تمنحه الفرصة لتقليص الفارق الى نقطة واحدة .

و وفقا للمعطيات الحالية للمسابقة فان المتابعين يمنحون الفرصة الاكبر للتتويج لنادي مانشستر سيتي خاصة بعدما اهدر ارسنال اربع نقاط في اخر جولتين غير ان كل شيء سيتوقف على نتائج المباريات المتبقية من عمر الموسم.

و  هناك احصائيات خاصة بالنتائج التي سجلها مانشستر سيتي تحت اشراف المدرب الاسباني بيب جوارديولا في المسابقة خلال الجولات الثماني الاخيرة من الموسم ، و هي احصائية ترعب السيتيزن بل و تقلل من حظوظ التتويج بينما تعزز امال الجانرز في رؤية الارسنال بطلا للمرة الاولى منذ العام 2004.

و حسب تلك الاحصائيات فان مانشستر سيتي طبعة المدرب جوارديولا تعثر خلال الجولات الثمانية الاخيرة في المواسم الستة 11 مرة سواء بالهزيمة او بالتعادل بعدما فاز ب37 مباراة مقابل خسارته لست مباريات و تعادله في خمس و جمع 116 نقطة من اصل 144 نقطة ممكنة.

و تؤكد هذه الاحصائيات ان مانشستر سيتي قد يتعثر في احدى الجولات و لو بتعادل يجعله يهدر نقطتين خاصة ان المنافسة على المراكز الاوروبية و على البقاء ستكون قوية كما ان جدول مبارياته يتضمن مواجهات شرسة عندما يلاقي تشيلسي الجريح و ايفرتون المهدد بالهبوط شانه شان ليدز يونايتد اضافة الى المواجهة المباشرة مع ارسنال.

 و كاد مانشستر سيتي ان يخسر لقب الموسم المنصرم بسبب نتائجه في الجولات الثماني الاخيرة حيث اهدر اربع نقاط بعدما سجل تعادلين امام ليفربول و امام وست هام و توج بطلا بفضل فارق النقاط الذي اكتسبه قبل بلوغ الجولة ال30.

و في الموسم 2020-2021 و هو يتصدر الترتيب خسر ثلاث مباريات من اصل ثماني ضد تشيلسي و برايتون و ليدز  و توج بعدما تراجعت نتائج منافسيه.

و لا يخشى ارسنال سوى من سيناريو واحد ينسف اماله في التتويج و يمنح اللقب الثالث على التوالي لمانشستر سيتي على طبق من ذهب و هو استمرار الاخير على نفس الايقاع في نتائج و تحقيق العلامة الكاملة حتى نهاية الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024