• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فضيحة اعلاميه ” ٨ اخطاء وقع فيها لابورتا ستزيد من مشاكل برشلونة …! “

هاي كورة : وأخيرا انتهى اول مؤتمر رسمي لنادي برشلونة ومن اعلى سلطة في الفريق السيد خوان لابورتا يتحدث فيه عن قضية الفساد المتهم فيها النادي وكذلك نائب رئيس لجنة الحكام السيد نجريرا .

اعزائي دعونا نكون اكثر تعقل ومنطقيه ونبتعد قليلا عن العاطفه والميول … خروج لابورتا في هذا المؤتمر وبهذا الشكل تسبب في نكبه وكارثه اكبر للفريق … نعم اجابات لابورتا وردود افعاله داخل المؤتمر كانت كارثيه بكل المقاييس ولكي نسهل النص عليكم سيكون في النقاط التالية :

١- كل ردود لابورتا كانت عامه وليست دقيقه اي ان الرئيس لم يرد على اي سؤال مهم ومن بينها ( اين تقارير الحكام التي وصلت لكم – لماذا ضاعفتم قيمة الدفع ٥ مرات – لماذا لا توجد تقارير مكتوبه لنجريرا نفسه – لماذا عملت شركة ” كونتريراس ” كوسيط – اين ذهبت تلك الاموال ) كل تلك الاسئله الحساسه لابورتا لم يجيب عليها اطلاقا .

٢- وجه احد الصحفيين المتواجدين سؤال مهم جدا وقال ” لقد أخبرتنا عن التقارير المتعلقة بـ نيجريرا الابن، ولكن أين التقارير عن نيجريرا الاب وماذا تحتوي تلك التقارير التي تم دفع 7 ملايين يورو من أجلها؟ ” اتى رد لابورتا بشكل مرتبك جدا وقال ” انا لا لا افهم هذا السؤال ” هذا ليس تشكيك في السيد لابورتا ولكن هذا المؤتمر الذي يشاهده الملايين بما فيهم المسؤلين في التحقيقات حتما سيتفهمون هذا الارتباك وهذا الرد للسيد الرئيس … هم ليسو اطفال او اشخاص هواه اتو من الشارع كل حركة وكل همسه للرئيس محسوبه عليه وما حدث كان فعلا وقولا مرتبك جدا بكل اسف … هل من المنطق سؤال كهذا يكون الرد عليه انا لا افهم هذا السؤال …!

٣- لابورتا اعترف امام الجميع بان النادي اتلف الكثير من الاوراق القديمه … وهذا في حد ذاته ادانه وشبهه في حق النادي لو كانت الاوراق سليمه لما تم اتلافها بمعنى اخر توجد في النادي اوراق منذ ٦٠ عام لماذا اتلفت اوراق من ٥ اعوام …؟! هذا ليس اتهام رسمي ولكن هو سؤال حتمى سيتمسك به النائب العام في اسبانيا .

٤- اعلن السيد لابورتا بشكل رسمي في وقت سابق بان النادي لديه ٦٤٣ من الوثائق المالية وعند التحقيق مع مصلحة الضرائب ابلغوهم بانه لا يوجد اي وثائق وقدمو التسوية بمبلغ ١ مليون يورو فقط … هذه شبهه النائب العام لن يهملها .

٥- ٦٠٪ من ردود السيد الرئيس كانت هجومية على تيباس والريال والويفا ومثل هذا النوع من الهجوم لا يخدم القضيه … شتمك لأي طرف اخر هو ليس دليل براءة … القاضي وسط المحكمه لن يقوم بفتح الفيس بوك وتويتر ويشاهد ردود الجماهير والفديوهات وتصريحات لابورتا وبناء عليها سيصدر احكامه .

٦- لابورتا يقول بان ابن نجريرا هو من يعد التقارير وليس الاب وهذا يعني بان الاب الذي كان نائب رئيس لجنة التحكيم ليس له اي علاقه بما يكتب … بالتالي السؤل المنطقي ” لماذا التحويلات والاموال ذهبت ودخلت لحساب الاب …؟! ” … هذا السؤال كتب من الصحفيين الاسبان .

٧- عقب المؤتمر مباشرة ابن نجريرا قام بتعديل سيرته الذاتيه لكي تتوافق مع ما صرح به لابورتا حيث تم التعديل في عمله مع برشلونة من ٢٠١٣ الي٢٠١٧ مثل تلك التصرفات بكل تأكيد رصدها المحققين وستكون محل نقاش وتساؤل وسط التحقيقات .

٨- اما الطامة الكبرى التي نطق بها السيد لابورتا كانت في التالي ” ريال مدريد هو نادي فاسد ونادي التحكيم ” وفي نفس اللحظة هو يقول بان برشلونه نزيه ومن لديه دليل على فساده فليأتي به …؟! هذا ليس دفاعا عن الريال ولكن بنفس المنطق ادارة الريال ترد بنفس الصيغه انت تتهم الريال هل تملك دليل …؟! اذا توجيه التهم هو ادانه وليس دليل براءه بكل اسف … لان القاعده لديك هي ان تملك ” دليل الادانه ” بالتالي انت لا تملك اي دليل او ادانه على الطرف الاخر فلا يحق لك اتهامه .

من جديد تفنيد المؤتمر والكشف عن الخلل الذي ارتكبه السيد الرئيس هذا ليس هجوما عليه او تنقيصا من شأن برشلونة ولكن هي حقيقه مؤسفه بان نادي بحجم برشلونة يتعامل معه الرئيس بهذه الطريقه الساذجة وبتلك الردود الركيكه وردود الافعال التي فضحت النادي بل وستزيد من تعقيداته … النادي كان صامتا وصمته جميل الخروج في هذا اليوم بتلك الطريقه فضح النادي امام العالم بكل اسف .

في الختام لابورتا اتى للمؤتمر وهو لا يملك اي دليل براءه وفي نفس اللحظة يطلب من الجميع دليل ادانه …! والحقيقه ان القضيه بعيده تماما عن هاذين الاشتراطين القضيه في الادعاء العام هي خروج ٧ مليون لحساب نجريرا الذي كان في منصب نائب رئيس لجنة الحكام واين ذهبت كل تلك الأموال … هذا مختصر القضيه بالكامل وحتى اللحظة لا يوجد اي رد مقنع بالتالي التهمه قائمه بكل اسف .

صورة تبين تبديل السيرة الذاتيه لابن نجريرا




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024