• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا : لا يوجد دليل واحد على رشوة الحكام وكافة المدفوعات مُسجلة بأوراق قانونية

هاي كورة – تحدث لابورتا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه للرد على اتهامات برشلونة برشوة نيجريرا حيث أكد على أن النادي يتعرض لحملة من التشهير وبأنه طوال تاريخه لم يقم بأي فعل مخجل بل على العكس من ذلك ، فقد حافظ على القيم الرياضية واللعب النظيف.

وأردف لابورتا أن النادي يملك فواتير لكافة المدفوعات التي يقوم بها وبأن تلقي استشارات حول الحكام أمر قانوني وبأن تلك التقارير مثبتة في سجلات النادي لكن حال استخدمها أي شخص بشكل غير قانوني ، فستتم محاسبته حيث تستمر التحقيقات حول ذلك .

وأكد لابورتا أنه حتى الآن لا يوجد دليل واحد يدين برشلونة برشوة نيجريرا حيث لا يتعدى الأمر الاتهامات فقط ، وهو ما يدل على أن القضية للتشهير بالنادي .

ومن خلال التحقيق الذي قام به برشلونة ، أكد لابورتا على أنه لم تكن هناك مدفوعات بهدف التلاعب في النتائج أو أي شبهة فساد حيث عرض وثائق للدلالة على ذلك

شدد لابورتا على أن العدالة ستأخذ مجراها وبأن برشلونة ليس له أي علاقة من قريب أو من بعيد بشبهة رشوة الحكام أو أي عمل مشبوه آخر حيث يوجد 629 وثيقة و 43 قرصًا مثبت عليها المدفوعات ولكن منها ما تلف بالتقادم .

فكافة الأوراق المتواجدة في الفترة الحالية تؤكد على نزاهة برشلونة كما لم تثبت مصلحة الضرائب أن هناك أي مدفوعات غير قانونية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024