• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ومن الغباء ما قتل …!

هاي كورة : التعامل العقيم الذي ينتهجه اعلام برشلونة خلال الاشهر الماضيه هو مؤسف جدا … ولا يليق اطلاقا بنادي كبير بحجم برشلونة … نعم هذا الاعلام تسبب في تشويه سمعت النادي بطريقه مضحكة وتعامل مع قضية نجريرا باسلوب بدائي بل كان السبب الرئيس في تصاعد الدخان الكثيف وسط الفريق ليعمق الجراح المتزايدة خلال السنتين الاخيره .

في هذا اليوم وخلال الايام الماضيه خرج لنا الحكم الاسباني السابق ايتورالدي غونزاليس بسيل من التصريحات المضحكة … و التي يهاجم فيها ريال مدريد وفي نفس اللحظة يطلق القسم مرارا وتكرارا بأن برشلونه لم يرشي الحكام خلال السنوات الماضيه .

ايتورالدي هذه المرة يهاجم اعلام الريال بأنه ينتج الفديوهات التي يتعرض فيها الريال للظلم التحكيمي ويتجاهلون اللحظات التي استفاد منها الفريق من اخطاء تحكيمية … وهذا الاعتراف الرسمي من الحكم هو دليل اثبات قاطع بأن اي فريق في هذا الكون يستفيد احيانا من القرارات التحكيمية وفي احيان اخرى يتضرر وهذا يعني رسميا بأن الفرق التي استفادت لا يعني انها دفعت اموال للحكم لكي تكسب هذا اللقاء … بمعنى اخر لا الريال ولا برشلونه دفعو اموال لاي حكم … هذا ما نطق به لسان السيد ايتورالدي غونزاليس وليس من باب الافتراء عليه … بالتالي استعراض الفديوهات من خلال السوشال ميديا واستخدامها كحجج على الفساد هي حاليا لا تعني شيء بحسب ما ذكر السيد غونزالس

المشكلة في تصريحات الحكم وكذلك بعض الصحفيين هي قمة في الغباء بل هي السبب في مشاكل برشلونة الحالية مع الاتحاد الاسباني والويفا … لأنه لا القاضي ولا المدعي العام ولا رابطة الانديه ولا محامين الانديه الاسبانيه وجهو تهمة الرشوه لبرشلونه … اطلاقا لا يوجد اي مخلوق في اسبانيا يحمل صفه رسميه كتب كلمة ” رشوة ” نهائيا هذا الاتهام غير موجود … كل ما في القصه هو توجيه سؤال واحد لبرشلونه … لماذا تم دفع ٧ مليون يورو خلال السنوات الماضيه لشركة يملكها نائب رئيس لجنة الحكام السيد نجريرا …وكل ما هو مطلوب حاليا من ادارة برشلونة هو امر واحد فقط وهو الرد على هذا السؤال … الامر بسيط جدا … لماذا دفع النادي كل تلك الاموال …!

ادارة برشلونة قامت بالرد الرسمي على هذا السؤال وبينت بان الاموال دفعت من اجل الحصول على استشارات تحكيمية …! وغالبا القصه من طرف برشلونه انتهت … نحن دفعنا الاموال وحصلنا على دورات واستشارات تحكيمية … اذا اين المشكلة …؟! القضيه برمتها لا تستحق كل تلك التعقيدات … الفريق الكتلوني متيقن من نزاهته ويتعامل بشكل رسمي اذا لماذا كل هذا الذعر ولماذا كل تلك الاصوات المرتفعه …!

في المقابل القصه بدأت مع الطرف الاخر وهي شركة نجريرا والتحقيقات مستمره من اجل الاجابه على السؤال التالي ” اين ذهبت تلك الاموال …؟! … هل هذا السؤال يزعج برشلونه في شيء لا … هل هذا السوال يتهم برشلونه في شيء … لا … هل هذا السؤال يشوه سمعت برشلونه في شيء … لا … بالتالي التحقيق مع الطرف الاخر ليس لبرشلونه اي علاقه به … اذا كانت الاتفاقيات نزيهه وسليمه ولا توجد فيها شبهات .

اختصارا ومع كامل التقدير والاحترام لكل من هاجم برشلونه او وجه للفريق التهم … لا يجب اطلاقا الاستعجال … التحقيقات لا تزال جاريه ولم يصدر اي حكم قضائي ولا توجد اي تهمه فساد بالتالي استمرار ذر الملح الاعلامي في برشلونه هو من سيلحق الضرر بالفريق .

السؤال الاهم حاليا : هل غدا في المؤتمر الصحفي سيجيب لابورتا بكل شفافيه ويفند كل تلك التهم … ام سيكون مؤتمر مشابه لما سبق دون اي معلومات حقيقيه …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024