• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الإثنين الموعود في تاريخ برشلونة … لابورتا سيتحدث

هاي كورة _ اقترب الموعد المنتظر، يوم الإثنين القادم الموافق 17 أبريل 2023 هو اليوم الموعود في تاريخ برشلونة!

الكل على أعصابه، لأن الرئيس خوان لابورتا سيخرج لأول مرة لكي يتحدث أمام العلن عن قضية نيغريرا بالتفصيل، فهذه المرة لن يوجه رئيس البارسا اتهامات عشوائية لأحد أو ينتقد هذا وذاك، ولكنه سيقدم توضيحات بشأن موقف ناديه في القضية.

نعم هو خروج متأخر للغاية على حد وصف خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا، ولكن أن تأتي متأخرًا أفضل من أن ألا تصل أبدًا، وجمهور البلوغرانا وكل عشاق كرة القدم بصفة عامة في انتظار التوضيحات الكاملة من لابورتا حول القضية بدون ممارسة ألاعيب من أي نوع، فالكل يرغب في معرفة الحقيقة، وإن كانت لن تنكشف بالكامل إلا بعد قرار القضاء في نهاية المطاف.

الجدير بالذكر أن التصريحات السابقة من إدارة برشلونة حول الملايين التي دُفعت كانت غير واضحة، بل ومرتبكة أحيانًا،
ففي أول الأمر قالوا بأن الأموال تم دفعها من أجل الاستشارات التحكيمية، وبعد أن كشف بعض اللاعبين بأنه لم تصلهم أي استشارات، تم الصمت عنها، بعد ذلك كان التبرير بأن الأموال دُفعت لكي تعود مرة أخرى لبعض الإداريين، أي أنها كانت عملية احتيال، وانتقد الاعلام هذا التبرير.

اخر ما تم تبريره هو أن الأموال دُفعت لضمان حيادية التحكيم، وفي الختام كل ما ذُكر سابقًا لم يصدر رسميًا على لسان السيد الرئيس لابورتا، ولكن الكل في إسبانيا والعالم ينتظر الإثنين القادم من أجل الاستماع إلى أول تصريح وإعلان رسمي يبرر سبب دفع الأموال والهدف منه … ماذا تتوقع برأيك أن يقول الرئيس لابورتا؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024