• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارقام سلبية للمهاجم هالاند في مواجهاته السابقة ضد بايرن ميونخ

يخوض مانشستر سيتي سهرة الثلاثاء نزالا قويا ضد بايرن ميونخ في ذهاب الدور الربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يتطلع لتجاوز العقبة الالمانية للإبقاء على حظوظه في التنافس على لقب صاحبة الاذنين و الفوز به للمرة الاولى في تاريخه.

و رغم ترسانة النجوم التي يضمها السيتيزن في الفريق إلا ان مدربه الاسباني بيب جوارديولا يراهن بشكل اساسي على المهاجم النرويجي المتوهج ارلينغ هالاند لدك الدفاعات البافارية  و تحقيق انتصار كاسح قبل موقعة العودة في ميونخ.

غير ان السلاح النرويجي ثبت انه غير فعال و بلا ذخيرة عندما استخدمه بوروسيا دورتموند في معاركه المحلية ضد بايرن ميونخ خلال عامين من تواجده في صفوفه .

و لعب هالاند مع دورتموند من يناير و حتى رحيله عنه الى مانشستر سيتي صيف العام المنصرم 2022 و خلال تلك الفترة لعب ضد بايرن ميونخ سبع مباريات خمس منها في مسابقة الدوري و مبارتين في كاس السوبر .

و خسر هالاند المباريات السبع التي لعبها مع فريقه الاسبق دورتموند ضد بايرن ميونخ رغم انه سجل خمسة اهداف لم يكن لها أي تأثير لتغيير نتائج تلك المباريات .

و تختلف ظروف هالاند مع مانشستر سيتي عن معطياته مع بوروسيا دورتموند اذ ان تجربته الالمانية تزامنت مع حالة توهج كان يمر بها النادي البافاري حيث حقق انجاز السداسية و هيمن بصفة شبه مطلقة على الملاعب المحلية و حتى القارية كما ان هالاند نفسه كان لا يزال يافعا يفتقد للخبرة الكافية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024