• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يستطيع برشلونة المنافسة على دوري الأبطال في المواسم المقبلة..؟! نقاش مهم

هاي كورة – انتقد الصحفي الكتالوني ماسكارو تصريحات تشافي هيرنانديز بأن الفريق الحالي لبرشلونة يمكنه المنافسة على البطولات الأوروبية الموسم المقبل في ظل استمرار إخفاقاته أخر موسمين .

قال ماسكارو حول ذلك:” أعمى من قال ان برشلونة جاهز للمنافسة الأوروبية ، صحيح بان لابورتا يقاتل لصنع جيل ذهبي جديد إلا ان الفريق ينقصه ركيزتان أساسيتين وهما مهاجم يصنع الفارق و لاعب في خط الوسط لديه مميزات المهارة و نقل الكرة بسرعة .

بالنظر إلى المنطق و الفريق الحالي لبرشلونة يمتلك البرسا العديد من اللاعبين و المواهب الشابة في مختلف المراكز الذي يمكن بناء مشروع كبير حولهم أمثال دي يونج و بيدري و أراوخو و جولز كوندي و كريستنسن و بالدي ولكن حتى الأن أظهروا جودتهم على الصعيد المحلي فقط دون القاري .

من جهة أخرى و لضمان نجاح أي مشروع رياضي يشترط توفر عدة أمور من أهمها الاستقرار الإداري و المالي في وهو الغير متوفر حاليا في برشلونة خاصة مع الديون الواقعة على كاهل النادي و اتهامه برشوة التحكيم في القضية المعروفة بإسم نجريرا .

برشلونة أيضا يمتلك وفرة من المواهب في قطاع اللاماسيا و فرق الناشئين وتم تسليك الضوء عليهم مؤخراً ، كل ذلك قد يتنبأ بمستقبل أوروبي مشرق للبرسا .

ولكن لسان حال العديد من جماهير برشلونة الأن هل تشافي هيرنانديز هو رجل تلك المرحلة و يستطيع قيادة النادي للمنافسة على البطولات الأوروبية ..؟! خاصة و أنه ودع دوري الأبطال ثم الدوري الاوروبي موسمين متتاليين و فشل حتى في تسجيل الفوز على أرضه في عدة مباريات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024