تشافي ظالم أم مظلوم في سقطة الكلاسيكو ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي ظالم أم مظلوم في سقطة الكلاسيكو ؟

هاي كورة – سقط برشلونة برباعية نظيفة في كلاسيكو إياب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا لتعلو الأصوات حول إدارة تشافي الخاطئة للقاء ، وهو ما واجهه قطاع آخر من مشجعي البلوجرانا بأن المشكلة في اللاعبين .

فالغيابات فضلًا عن تراجع أداء تشكيلة تشافي كان السبب الرئيسي في السقوط بتلك النتيجة الثقيلة حيث لم يتمكن لاعب مثل رافينيا من الفوز بأي صراع على الكرة مع كامافينجا .

وذلك فضلًا عن روبيرتو الذي تراجع بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها ببداية اللقاء كما عانى ليفاندوفيسكي بسبب تواجده خارج منطقة الخصم حيث أنه يجيد بشكل أكبر بالداخل ولكن مع غياب الأجنحة التي تمده بالكرات وتقدم له المساعدة ، فقد كان تائهًا في الملعب .

لم يتوقف الأمر هنا لكن بالدي ضاعف جهده ولم يتمكن بالنهاية من القيام بدوره بعدما انهار بدنيًا ، وهو الحال لألونسو ، لينتهي اللقاء مع الهدف الثاني للريال ، الذي ظهرت فيه المساحات بشكل واضح قبل أن يسجل بنزيما .

وهنا يفرض الواقع نفسه بأن قائمة الريال كانت في أفضل حالاتها في ظل ضعف برشلونة وغياباته المؤثرة ، وهو ما يعد السبب الأكبر لتفوق البلانكو ولضرورة النظر في حاجة برشلونة لظهير أيمن بدلًا من البحث عن إعادة ميسي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
15