• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انتصارات وأهداف و تمريرات حاسمة… اللاعبون الصائمون يتألقون في أوروبا

عرفت عودة المنافسات في الدوريات الاوروبية الكبرى بعد فترة التوقف الدولي تألقا لافتا للاعبين المسلمين الذين خاضوا مباريات انديتهم و هم صائمين فمنهم من سجل اهدافا و منهم من قدم تمريرات حاسمة  و اخرين ساهموا في انتصارات لفرقهم .و بدا و كان الصيام اثر ايجابا في اداء و مردود هؤلاء اللاعبين .

فاللاعب الجزائري رياض محرز قاد فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز كاسح على ليفربول في الدوري الانجليزي بأربعة اهداف لهدف و كان له دورا في هذا الفوز بعدما صنع احد الاهداف الاربعة ليصبح اكثر اللاعبين الافارقة صناعة للأهداف في تاريخ المسابقة على حساب الايفواري ديديي دروغبا. اما زميله ايلكاي غاندوغان اللاعب الالماني صاحب الاصول التركية فسجل هو الاخر هدفا.

و في نفس المباراة و رغم خسارة فريقه ليفربول إلا ان نجمه و هدافه المصري محمد صلاح خطف الاضواء في تلك المواجهة بتوقيعه الهدف الاول في المباراة .

و بدوره المهاجم الفرنسي الجزائري الاصل كريم بنزيما صام عن الافطار في مباراة فريقه ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الاسباني غير انه لم يصم عن التهديف حيث بصم على اسرع هاتريك  في تجربته مع النادي الملكي مساهما في فوزه بستة اهداف نظيفة .

المغربي سفيان  امرابط  لاعب نادي فيورنتينا صام هو الاخر عن الافطار لكنه لم يصم عن الفوز حيث ساهم في عودة فريقه بالنقاط الثلاث من ميلانو امام الانتر بهدف نظيف .

كما ساهم المهاجم المغربي يوسف النصيري في فوز فريقه اشبيلية خارج دياره على قادش في الدوري الاسباني من خلال توقيعه هدفا من الهدفين  النظيفين .

و بدوره خطف متوسط الميدان الجزائري اسماعيل بناصر الاضواء مع ناديه أي سي ميلان بعدما الحق خسارة قاسية بنابولي على ارضه و امام جمهوره بأربعة اهداف نظيفة في الدوري الايطالي .

المدافع المغربي نايف اكرد قاد فريقه وست هام لتحقيق فوز ثمين على ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز بهدف نظيف سجله اكرد ليعزز فرص فريقه في البقاء ضمن الممتاز .

اللاعب الاسباني انسو فاتي و بعد فترة فراغ ليست بالقصيرة عاد ليتألق مع فريقه برشلونة مساهما في تحقيقه فوزا كاسحا قوامه اربعة اهداف لهدف على حساب نادي التشي في الدوري الاسباني من خلال توقيعه هدفا في هذه المباراة .

كما ساهم اللاعب السويسري الالباني الاصل جرانيت تشاكا في  تعزيز فريقه ارسنال لصدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعدما سجل هدفا في المباراة ضد ليدز يونايتد و التي حسمها الجانرز بأربعة اهداف لهدف واحد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024