• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكي يرفع عدد المرشحين لتدريب تشيلسي الى سبعة .. تعرف عليهم

انضم المدرب الاسباني لويس انريكي الى قائمة المدربين المرشحين لتدريب نادي تشيلسي خلفا للمدرب غراهام بوتر الذي اقيل بعد توالي النتائج السلبية خاصة في الدوري الانجليزي الممتاز .

و اصبح القائمة تضم سبعة مدربين حسب ما اوردته صحيفة ذا صن البريطانية ، يمتلكون حظوظ متباينة في تولي المهمة الصعبة خاصة انها تأتي في ظروف خاصة بمر بها الفريق حيث تنتظره مواجهة قوية في الدور الربع النهائي لمسابقة رابطة ابطال اوروبا تجمعه بالبطل ريال مدريد يتعين كسبها .

و تضم لائحة المرشحين لتدريب البلوز مدربين بدون فريق و اخرين متعاقدين مع اندية غير ان العرض المالي المغري للنادي اللندني قد يدفعهم لقبوله بعد دفع الشرط الجزائي .

و يأتي على راس السباعي المرشح لتدريب تشيلسي الفرنسي زين الدين زيدان المدرب المفضل للبلوز   بعد النجاح الباهر الذي حققه مع ريال مدريد  و معه الاسباني لويس انريكي التواق لخوض تجربة انجليزية ، اضافة الى البرتغالي خوسيه مورينو مدرب نادي روما الذي سبق له ان اشرف على تشيلسي مرتين في تجربتين مثيرتين ، كما تضم القائمة اسم الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي انجز عملا جيدا مع توتنهام هوتسبير في تجربة دامت عدة سنوات ، و معه الايرلندي الشمالي براندن روجرز المقال من تدريب ليستر سيتي و الذي يحتكم على تجارب كثيرة في الدوري الممتاز .

كما تضم القائمة اسم الالماني جوليان ناجلسمان المقال قبل ايام من تدريب بايرن ميونخ و الذي يمتلك فرصة كبيرة لتدريب تشيلسي بعدما انجز عملا جيدا هو الاخر مع النادي البافاري في الموسم خاصة في دوري ابطال اوروبا .

و اخير نجد  النمساوي اوليفر جلاسنر مدرب نادي اينتراخت فرانكفورت و هو المدرب الذي لمع اسمه بعدما قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الاوروبي العام المنصرم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024