• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على ترتيب الخماسي الأول في الدوريات الاوروبية الكبرى مجتمعة

يمتلك ارسنال متصدر الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز اعلى رصيد نقطي في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى مما يمنحه الصدارة القارية لو تم احتساب المنافسة مجتمعة في الدوريات الكبرى.

و جمع ارسنال حتى الان 72 نقطة بعد 29 جولة من المنافسات مما يخوله تصدر ترتيب الدوريات الاوروبية الكبرى في مؤشر يعكس علو كعب متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز كأقوى مسابقة بين الدوريات الاوروبية .

و يأتي في المركز الثاني نادي برشلونة بفارق نقطة واحدة عن ارسنال حيث يتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 71 نقطة حصدها بعد 27 جولة من الموسم .

و يتقاسم نابولي المركز الثاني مع برشلونة بنفس الرصيد من النقاط غير ان الافضلية لمتصدر الليغا على اعتبار ان نابولي جمع 71 نقطة بعد 28 جولة من الدوري الايطالي أي جولة اضافية عن الدوري الاسباني ليحتل بذلك المركز الثالث.

و يأتي في المركز الرابع نادي باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة جمعها بعد 29 جولة من بداية الموسم الرياضي هناك .

و في المركز الخامس نجد مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة حصدها بعدما خاض 28 مباراة من اصل 29 جولة لعبت من الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024