• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكشف عن أدلة كاذبة قدمها تيباس في قضية نيجريرا لتوريط برشلونة

هاي كورة – كشفت بعض المصادر الكتالونية عن فصل جديد في الاتهامات الموجهة لبرشلونة في قضية رشوة نيجريرا ولكن تلك المرة فأن تيباس هو بطل هذا الفصل .

فرئيس رابطة الليجا ، تبعًا لما ورد في التقارير ، قد قدم للمدعي العام أدلة كاذبة ضد برشلونة لتوريط بارتوميو وروسيل في القضية .

الوثيقة التي قدمها تيباس في ال22 من فبراير الماضي كانت بمنزل كونتريراس “عضو متوفي من أعضاء برشلونة السابقين ” ولكنها كانت ضمن ملف قضية أخرى مختلفة ، سميت بقضية سول والتي حققت في التحويل المزعوم للأموال من الاتحاد الإسباني برئاسة أنجيل ماريا فيلار .

ربط تيباس شخصياً الأسماء التي ظهرت في تلك الوثيقة مباشرة بالرئيسين السابقين لبرشلونة واستنتج من ذلك أنه يمكن أن يتورطا في فساد إداري واختلاس يرتبط بقضية نيجريرا ، المشكلة هي أن عائلة كونتريراس ، صاحب الوثيقة ، أوضحت الهوية الحقيقية للأشخاص المذكورين بها وأنه لا علاقة لهما برؤساء برشلونة حيث كانت تشير إلى إيميليو رومان (محامي كونتريراس) ، رامون روسيل (محامي شركاته) وأخيرًا جوسيب ماريا ( موظف ببنك ومسؤول عن حساباته )

تعقيب تيباس بنهاية الإفادة كان ” ما فعلته ليس تخميني بأي شكل من الأشكال ، كما أن هذه الوثيقة لا تعني ممارسة اتهام محدد ضد أي شخص ، ولكن يمكن أن تكون الأسماء والألقاب التي في الوثيقة مطابقة لبعض رؤساء برشلونة السابقين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024