• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفوز الكاسح على بلد الوليد ليس معيارا لتقييم ريال مدريد

هاي كورة- قبل موقعة الكلاسيكو لا يمكن اعتبار الفوز الكاسح الذي حققه ريال مدريد على بلد الوليد في الدوري الاسباني معيارا يمكن من خلال تقييم اداء اشبال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي و اعتباره مرجعية قبل الموقعة المرتقبة ضد الغريم برشلونة في اياب الدور قبل النهائي لمسابقة كاس الملك الاربعاء المقبل .

فحتى و ان بلغت حصة الفوز ستة اهداف نظيفة مع تسجيل تالق ملفت للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما بتوقيعه هاتريك فضلا عن اداء متميز قدمه الفريق إلا ان ذلك ليس معيارا لسبب بسيط جدا هو ان المواجهة كانت امام منافس ضعيف يقاتل من اجل البقاء و يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب العام بفارق نقطة واحدة عن اول الهابطين حاليا و شباكه اهتزت 44 مرة كما ان الفوز تحقق على ارضه و امام محبيه .

الفوز الكاسح الذي حققه ريال مدريد يمكن ان يكون له مكاسب معنوية على الفريق غير انه يصعب اتخاذه مرجعية لمواجهة برشلونة الذي اكتسح بدوره التشي خارج قواعده برباعية نظيفة .

و لم يكن ريال مدريد يحتاج لا لدهاء تكتيكي من قبل مدربه الايطالي و لا لتألق هدافه الفرنسي حتى يكتسح منافسا من العيار الخفيف يختبر من خلاله قواه قبل مواجهة منافس من العيار الثقيل بعد ايام قليلة ، فالفوز على منافس مثل بلد الوليد كان يمكن تحقيقه بأبسط خطة تكتيكية و حتى دون اشراك اغلب اللاعبين الاساسيين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024