يغيب ميندي فيعود ألابا … دورة حياة الظهير الأيسر في ريال مدريد! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر

يغيب ميندي فيعود ألابا … دورة حياة الظهير الأيسر في ريال مدريد!

هاي كورة _ كم هي عميقة أزمة الظهير الأيسر في ريال مدريد هذا الموسم، فالأمر لا يقتصر فقط على الأداء السيء للاعب بعينه، وإنما المشكلة أكبر من ذلك بكثير!

مشكلة الريال أن اللاعبين المتاحين في مركز الظهير الأيسر مثل دافيد ألابا وفيرلاند ميندي عانا كلاهما من كابوس الإصابات منذ مطلع الموسم الحالي.

ألابا يكون حاضرًا وفجأة يصاب، ليشارك بدلاً من ميندي ثم يصاب، ليلجأ المدرب كارلو أنشيلوتي إلى ناتشو كخيار ثالث، ومن ثم يعود ألابا من الإصابة، قبل أن يصاب مجددًا! ويلحق ميندي به ويكون على مشارف اللعب، ولكنه يتعرض بدوره إلى الإصابة، هكذا هي دورة حياة الظهير الأيسر في الميرنجي خلال الموسم الحالي.

اليوم يعود ألابا بعد تأكد غياب ميندي بداعي الإصابة، ورغم ذلك يتخوف جمهور ريال مدريد من احتمالية تكرار نفس المشهد إن تجددت إصابة النجم النمساوي في الأمتار الأخيرة من عمر الموسم.

صحيفة “آس” المدريدية قامت بتسليط الضوء على عودة النجم النمساوي في عددها الصادر اليوم السبت، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بالصحيفة على النحو التالي: “ألابا يعود بلهفة”، وذلك في إشارة منها إلى أن اللاعب متحمس بشدة لكي يلعب مجددًا مع الفريق الملكي بعد أن غاب عن 31% من مباريات الموسم الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
9