• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أمر وحيد يخيف جمهور برشلونة بشأن عودة ميسي المحتملة!

هاي كورة _ نعم كم هو جميل أن يعود الأسطورة ليونيل ميسي إلى برشلونة من جديد لكي يختتم في بيته مسيرته الرياضية في النادي الذي تربى وترعرع فيه، ولكن هل ستكون هناك عواقب إن حدثت هذه العودة؟

الأمور الاقتصادية يمكن حلها، وميسي يمكن أن يتنازل ماليًا عن الراتب المرتفع لكي يعود إلى قلعة الكامب نو، وقضية نيغريرا من الوارد أن تُحل ولا يُعاقب فيها البارسا، وعقوبة اليويفا من المحتمل ألا يتم إصدارها، كل هذه الأمور واردة الحدوث بالفعل، وبالتالي أين هي المشكلة الحقيقية؟

المشكلة تكمن في الجانب الرياضي بالأساس على حد وصف جانب من الجمهور! لأن عودة ميسي ستكون أشبه بالبناء من الصفر مجددًا بالنسبة إلى برشلونة.

الفريق الكتالوني قطع شوطًا كبيرًا من بعد رحيل ليونيل في الصيف قبل الماضي، وما يفعله في الموسم الحالي أكبر دليل على ذلك بعد أن عاد للمنافسة من جديد ويمكن حتى أن يخرج فائزًا بثلاثية أو ثنائية محلية على أقل تقدير.

ما هي الفائدة إذًا من العودة للماضي والاعتماد فقط على ميسي وحده؟ مع العلم بأن الأسطورة بات متقدمًا في العمر ومن المستحيل أن يحافظ على ثبات مستواه طيلة موسم كامل في هذا المستوى العالي، وعندما يعتزل سيعود البلوغرانا لكي يعاني من جديد بحثًا عن مرحلة ما بعد ليو التي سبق وأن تجاوزها بشق الأنفس، لذا فإن هذه العودة ستكون بمثابة سلاح ذو حدين، لها إيجابيات وسلبيات في نفس الوقت والجماهير لا يخفى عليها ذلك الأمر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024