• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أمور ستجعل ميسي يرفض مسألة العودة إلى برشلونة

هاي كورة _ تحدث الصحفي إيدو أغيري عن الجدل القائم حول احتمالية عودة الأسطورة ليونيل ميسي إلى برشلونة في الصيف القادم بمجرد نهاية عقده الحالي مع باريس سان جيرمان.

أغيري قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “إن عاد ميسي إلى برشلونة، سيخسر أشياء أكثر من تلك التي سيربحها”.

العودة إلى البارسا إن حدثت بالفعل ستتطلب من ليونيل التضحية بالعديد من الأمور، وهي:

1- المقابل المادي، فمن المستحيل على النادي الكتالوني أن يدفع الراتب السنوي الذي يشترطه ميسي في العقد الأخير من مسيرته الرياضية.

2- ضياع فرصة خوض تحدي جديد في المملكة العربية السعودية مع نادي الهلال، وهو التحدي الذي سيضمن له الفوز بألقاب جديدة لم تدخل خزائنه من قبل، إضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 بالصيغة الحديثة، والبارسا لا يضمن إن كان سيكون حاضرًا فيها أم لا.

3- هدوء البال وراحة الأعصاب والاستمتاع بكرة القدم، فمن المستحيل أن يجد ميسي هذه الأمور مع برشلونة مرة أخرى وسط الأزمات الكثيرة التي تحيط بالنادي الكتالوني، فالأجواء هناك ضبابية ولا يزال المستقبل في علم الغيب، بل ويمكن القول حتى أنه على المحك إن تمت إدانة البلوغرانا في قضية نيغريرا، لأن ذلك سيعني وقتها هبوطه للدرجة الثانية، دون نسيان عقوبة اليويفا الوشيكة والتي ستحرم الفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024