• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يشك في النظام … قضية نيغريرا لا تعاطف فيها مع برشلونة!

هاي كورة _ خرج ألفريدو ريلانو رئيس تحرير جريدة “آس” المدريدية عن صمته، بسبب قضية نيغريرا المتهم فيها برشلونة بالفساد.

ريلانو كتب مقالاً مطولاً في الصحيفة، وتحدث فيه عن الكثير من الجوانب المهمة المتعلقة بهذه القضية، كما ألقى الضوء على موقف ريال مدريد والشكوك التي بدأت تسيطر عليه في النظام بأكمله، وخاصة بعد أحداث مباراة الكلاسيكو الأخير في الليغا.

إليكم ما كتبه ريلانو بالتفصيل:

– “لا يوجد علاج، برشلونة كان يدفع بسخاء إلى نائب رئيس لجنة الحكام لمدة 17 عامًا”.

– “أملك الجرأة لأقول برشلونة، لأن النادي فعل ذلك في عهد 4 رؤساء مختلفين”.

– “هؤلاء الرؤساء نجحوا كلهم في الانتخابات الرئاسية بفضل أصوات الأعضاء”.

– “البعض يريد أن يقول أن برشلونة لم يفعل شيئًا، وأن الرؤساء هم من فعلوا ذلك، ولكن هذا أيضًا جيد”.

– “4 رؤساء، 4، ولسوء الحظ أن الرئيس الذي قام برفع قيمة المبالغ المدفوعة إلى نيغريرا قد عاد من جديد، وهو خوان لابورتا الذي يلقي اللوم على كل من حوله بدون أي مبرر”.

– “لابورتا الذي دعا بيب جوارديولا إلى منصة كبار الشخصيات في الكلاسيكو الأخير، وهو الوحيد الحي من قديسي برشلونة من بعد أسماء مثل غامبر، كرويف، ساميتير، كوبالا”.

– “جوارديولا تمت دعوته من أجل تلميع الصورة أو تقديم تضامن ساخر”.

– “جوارديولا كان حاضرًا في المنصة ويشاهد في الأسفل مباراة كلاسيكو جميلة فاز فيها برشلونة، ولكنها تركت جماهير ريال مدريد غاضبة بسبب هدف أسينسيو الملغي الذي تم إضافته للمشهد”.

– “بعد فوات الأوان شاهدنا دفع جافي لسيبايوس، وكان من الممكن أن يتم طرده والنتيجة لا تزال متعادلة بهدف لمثله، هذه الحركة قامت بتحويل هدف أسينسيو الملغي من صفر إلى اليسار إلى صفر على اليمين”.

– “المشكلة أن ما يمكننا أن نطلق عليها حوادث تحكيمية قد اختفت، كان بالإمكان في الماضي تفسير أخطاء الحكم، ولكن تقنية الفار لم تعد تسمح له بذلك، حيث قامت بتحويل كل خطأ إلى شك”.

– “لم يعد هناك أحد يشعر بالرضا، وفي ريال مدريد تحديدًا بدرجة أكبر منذ أن عرفنا ما عرفناه، النادي يشك في الخطوط، كان هناك لون أزرق وأحمر كما أخبرني أحد الأصدقاء، ويشك أيضًا في الفار، فتلك الغرفة الضبابية التي تركت جافي بدون عقاب، لقد استحوذ الشك على النظام”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024