• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل: فيديو وصور تفضح نيغريرا الذي يدعي الزهايمر

هاي كورة _ الأخبار العاجلة تتواصل من إسبانيا حيث رصدت قبل قليل كواترو بالصوت والصورة نائب رئيس لجنة الحكام السابق والمتهم بالفساد مع برشلونة وهو يقرأ صحيفة الموندو، وقد اقتص ورقة من الصحيفة وخبأها بمحفظته.

وبحسب ما كتب وبحسب المؤشرات المبدئية السيد نيغريرا لا يعاني من أي مشاكل صحية، كون كاميرات التصوير رصدت وصوله متأخر عن رفاقه وهو يتخطى الشارع بمفرده دون ان يحتاج لاي مساعده وهذا يتنافى تماما مع اي رجل مصاب بالزهايمر فهو لا يستطيع التحرك بمفرده كما افادت الصحيفه … حيث ان السيد نجريرا اختلق قصة الزهايمر لكي يبتعد عن المحاكم والتحقيقات.

كذلك قام الصحفي من كواترو باعتراض نيغريرا وأحد مرافقيه في الطريق لكي يتحصل على تصريح صحفي ولكن قوبل الصحفي بسيل من الشتائم وتم طرده..

هذا الفيديو وتلك الصور جميعها ذهبت إلى لجنة التحقيقات للاطلاع عليها ومراجعة الادعاء السابق للسيد نيغريرا حيث اعلن ابنه بأنه يعاني من الزهايمر … كما أن الإعلام الإسباني سرب في هذا اليوم وثيقة مهمة تكشف بأن ابن نيغريرا تحصل على أموال إضافية من نادي برشلونة بشرط أن يصطحب هو بنفسه الحكام إلى الملعب وهي الثغرة التي ركز عليها حاليًا المحققين في القضية.

التسريبات والوثائق تؤكد بأن البارسا قد دفع مبلغ 10 آلاف يورو تحديدًا لابن نيغريرا حتى يقوم بمهمة توصيل الحكام للملعب، وتم التعرف على المبلغ من خلال عثور رجال الشرطة على ورقة مكتوبة باليد أثناء تفتيش منزل كونتريراس، وفي هذه الورقة موضح فيها أن الفواتير قد زادت بسبب مرافقة خافيير إنريكز للحكام.

إليكم الصور والفيديو:

https://twitter.com/RafaelGarciaLAF/status/1641190782995677186



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024