• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف تناولت صحف إسبانيا الهزيمة التاريخية ضد إسكتلندا؟

هاي كورة _ قامت أشهر الصحف الإسبانية بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم الأربعاء على الخسارة التي تعرض لها المنتخب الأول أمام مضيفه منتخب إسكتلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

الخسارة كانت تاريخية بحكم أنها لم تحدث أمام هذا المنافس تحديدًا منذ 39 عامًا، مما جعل الصدمة مسيطرة بهذا الشكل على الإعلام الإسباني بأكمله.

البداية مع صحيفة “آس” المدريدية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “حطام سفينة في غلاسكو”.

الصحيفة أكدت أن المنتخب الإسباني قدم شوط أول غير مقبول، أما الشوط الثاني فكان كارثيًا، بينما لم تساعد تبديلات المدرب لويس دي لا فوينتي وكانت بدون فائدة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تحدثت بدورها عن الضربة القاضية التي تلقاها منتخب لاروخا أمام إسكتلندا، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الشكوك بدأت بالفعل تحيط بتجربة المدرب دي لا فوينتي.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “ما هي الخطة؟”.

الصحيفة أوضحت أن المنتخب الإسباني كان بدون هوية أو خطة لعب واضحة، دون نسيان الأخطاء الدفاعية التي ساعدت المنافس على تسجيل أهدافه في اللقاء.

صحيفة “سبورت” الكتالونية بدورها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “حطام سفينة”.

الصحيفة أكدت أن المنتخب الإسباني ظهر بوجه غير مقبول وبدون أي لاعب من برشلونة في التشكيلة الأساسية، مما أدى لظهوره بهذه الصورة السيئة أمام إسكتلندا، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن تبديلات المدرب دي لا فوينتي لم تساعد على النتيجة أو الأداء سواء هجوميًا أو دفاعيًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024