• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يخطط الإعلام المدريدي لتشويه صورة زيدان بعد أخبار عودته لريال مدريد..؟!

هاي كورة – لفت النرويجي الدولي مارتن أوديجارد لاعب أرسنال الأنظار حوله بعد تألقه هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز و مختلف المسابقات مع المدفعجية بعد أن انتقل موسم 2021 من ريال مدريد .

الاعلام المنتمي لريال مدريد بدأ في هدم صورة زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق لدى الجمهور بعد أخبار اقترابه من العودة وسلم عن طريق اتهامه بالتفريط في أوديجارد و تركه يرحل الى أرسنال .

أوديجارد صرح في أكثر من لقاء بأنه لو كان حاملا للجنسية الاسبانية لحصل على الفرصة في ريال مدريد و شارك مع الفريق في الدوري الاسباني دون أن يتم بيعه ولكنه اتخذ القرار بالرحيل لتهميشه .

الاعلام المدريدي في ذاك التوقيت هو أول من طالب برحيل أوديجارد عن ريال مدريد بحجة أنه لا يشارك بشكل أساسي و غير مفيد في خطة المدير الفني زين الدين زيدان حيث خاض 8 مباريات فقط .

والان بعد تألقه مع أرسنال و مساهمته في تصدر ناديه جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بات نفس الإعلام يضع اللوم على الإدارة و المدرب الذي اتخذ القرار برحيله في حين استمر لاعبين مثل هازارد و إيسكو و ماريانو وهم غير مفيدين للفريق ، و يستخدم الإعلام سلاح أوديجارد لعرقلة عودة زيدان .

أوديجارد هذا الموسم ساهم مع أرسنال في 16 هدف خلال 27 مباراة حيث سجل 10 و صنع 6 أخرين بمختلف البطولات .

السؤال هنا هل تنجح تلك الحملات الإعلامية على زين الدين زيدان و يستجيب ريال مدريد لها و يقرر غلق ملف عودة المدرب الفرنسي..؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024