• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

منتخب المغرب يتقدم أمام البرازيل بهدف في الشوط الأول

هاي كورة – خطف المنتخب المغربي التقدم في الشوط الأول من اللقاء الودي الذي يجمع أسود الأطلس بنظيرهم المنتخب البرازيلي، على ملعب ابن بطوطة، بطنجة، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

بدأ المنتخبان اللقاء وتسيطر عليهما حالة من جس النبض، ولكن مع الدقيقة 22 أتت أبرز الهجمات، بعد تسديدة رائعة لنصيري تصدى لها الحارس ببراعة، ورد عليها المنتخب البرازيلي باستغلال الخطأ الدفاعي لتصل الكرة لرودريجو الذي يسدد ولكن يتصدى لها بونو على مرتين في كرتين من أخطر الكرات خلال الشوط الأول.

ومع الدقيقة 26 استطاع المنتخب البرازيلي تسجيل أول الأهداف بعدما أعاد المدافع الكرة بشكل خاطئ لبونو المتقدم والذي لم يتمكن من ابعاد الكرة بالقدم لكونه خارج المنطقة وغير قادر على لمسها باليد، ليجدها فينيسيوس أمامه ويسددها في المرمى، قبل أن يقوم الحكم بإلغاءه بداعي التسلل.

ليستشعر المنتخب المغربي الخطورة، بعدما سجل بوفال التقدم لأسود الأطلس بالدقيقة 28، بعدما استلم تمريرة من الخنوس له داخل المنطقة ليلف ويسدد كرة أرضية رغم أنها ضعيفة ولكنها وجدت طريقها للشباك، ليتقدم أصحاب الدار في أمسية رمضانية ممتعة أنهى أسود الأطلس نصفها الأول متقدمين في انتظار الشوط الثاني لحسم اللقاء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024