• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توماس توخيل .. مدرب بشجاعة أسد

لم يتردد المدرب الالماني توماس توخيل في قبول العرض الذي جاءه من ادارة نادي بايرن ميونخ لتولي تدريب فريقه الاول خلفا للمدرب المقال جوليان ناجلسمان .

و تأكد للجميع ان توخيل مدرب يمتلك شجاعة كبيرة و شخصية قوية جعلته يقبل التحدي رغم صعوبة المهمة التي تنتظره خاصة ان جدول مباريات النادي البافاري لا يمنحه أي فرصة زمنية لترتيب اوراقه و من حسن حظه ان التعاقد معه تزامن مع فترة التوقف الدولي .

و يتضمن جدول مباريات بايرن ميونخ ثلاث مواجهات من العيار الثقيل يتعين على توخيل كسبهم و إلا وجد نفسه في موقف حرج امام ادارة النادي و عشاقه  بل يمكن ان بايرن ميونخ سيلعب موسمه من خلال الاختبارات الثلاثة التي ستكون اختبارا لكفاءة توخيل بعدما اختبر في شجاعته و تأكد الجميع انه يمتلكها.

و اول مواجهة لبايرن ميونخ تحت اشراف توخيل ستكون ضد الغريم بوروسيا دورتموند السبت القادم برسم الجولة ال26 من الدوري الالماني و التي يجب كسب نقاطها بالكامل لاستعادة صدارة ترتيب المسابقة التي فقدها الجولة المنصرمة بخسارته من ليفركوزن.

اما المواجهة الثانية فستكون ضد مانشستر سيتي ذهابا و ايابا برسم الدور الربع النهائي لدوري ابطال اوروبا و يتعين على توخيل تجاوزها ايضا بما ان الهدف الاساسي للتعاقد معه هو الفوز بلقب صاحبة الاذنين و يتعين على توخيل كسب المباراة و تأشيرة التأهل للدور قبل النهائي للمرة الاولى منذ العام 2020 خاصة ان الفريق تحت اشراف ناجلسمان حقق العلامة الكاملة بثمانية انتصارات خلال ست مباريات .

و لم يكن لتوخيل ان يوافق على العرض البافاري و هو يعلم ما ينتظره لو الثقة الكبيرة التي يمتلكها في نفسه و التي جسدها خلال تجربته مع تشيلسي عندما قاده للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا رغم انه تولى تدريبه في منتصف الموسم  و بعد بداية مرحلة الاياب بجولات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024