• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شهادة نيجريرا لا تورط نادي برشلونة بل تمنحه صك البراءة

هاى كورة – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من نادي برشلونة عن مضمون الشهادة التي ادلى بها الحكم الاسباني السابق خوسيه ماريا نيجريرا في القضية التي تحمل اسمه بشان ضلوع برشلونة في تقديم رشاوى للحكام لتسهيل فوزه بالمباريات في الدوري الاسباني .

و حسب الصحيفة فان نيجريرا  كشف عن طبيعة و نوعية الخدمات التي قدمها لنادي برشلونة او التي طلبها الاخير منه من خلال شركة داسنيل.

و  اكد نيجريرا في شهادته ان الخدمات التي قدمها لبرشلونة كانت  تقنية تتعلق بمدى صحة او خطأ القرارات التي اتخذت ضد الفريق في مبارياته من قبل الحكام و شرح الاسباب التي جعلت الحكام يتخذون تلك القرارات لتفاديها مستقبلا مؤكدا وجود شعور لدى نادي برشلونة بأنه يتعرض للظلم من قبل الحكام   دفعه لطلب تلك الاستشارات و الخدمات التقنية حتى يحدد رد فعله  موقفه تجاه الاتحاد و الرابطة و لجنة التحكيم .

و لا يمكن ادانة نادي برشلونة من خلال تهمة حصوله على مثل هذه الخدمات التقنية التي يرغب من خلالها تفادي لاعبيه ارتكاب سلوكيات تمنح الحكام فرصة اتخاذ قرارات ضد الفريق و حتى في حال تمت ادانته فلا يمكن ان تصل الادانة الى عقوبات قاسية طالما ان تلك الخدمات لا يمكن تصنيفها في خانة التلاعب بنتائج المباريات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024