• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هي الأضرار التي ستعود على برشلونة إن تمت إدانته في قضية نيغريرا؟

هاي كورة _ كانت صحيفة “سبورت” الكتالونية حريصة على التمعن أكثر في وضع برشلونة فيما يخص قضية نيغريرا المتهم فيها بالفساد.

الصحيفة أكدت أن احتمالية وجود دلائل تدين برشلونة في القضية باتت كبيرة، وخاصة بعد التحقيق الذي فتحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع النادي، وهو ما سيعود بأضرار جسيمة جدًا على البلوغرانا في كل القطاعات.

إليكم هذه الأضرار:

1- توجه معظم نجوم الفريق بطلب لإدارة النادي من أجل السماح لهم بالرحيل والتواجد مع نادي سيشارك في المسابقات الأوروبية، لكي لا تتأثر مسيرتهم الرياضية بمشاكل البارسا.

2- عدم قدرة النادي على ضم لاعبين من الطراز الرفيع، فدائمًا التفوق سيكون للمنافسين بسبب التفوق الرياضي والمالي في نفس التوقيت.

3- خسائر اقتصادية استثنائية، فالبارسا هذا الموسم ربح حوالي 70 مليون يورو من المشاركة في دوري الأبطال، وإن حُرم من المشاركة في الموسم القادم، فلن يحصل على هذا المبلغ الضخم، دون نسيان الخسائر التي كانت متوقعة بسبب عدم خوض الفريق مبارياته على ملعب الكامب نو بهدف تجديده وتصل قيمتها إلى 93 مليون في الموسم الواحد.

4- توجه كل الرعاة المتعاقدين مع النادي للتفاوض من أجل تعديل العقود الخاصة بهم مع استبعاد وصول رعاة جدد في القريب العاجل.

5- إيقاف نظام تمويل مشروع إسباي برشلونة، لأن كل المستثمرين سيبحثون وقتها عن ضمانات فعلية من أجل استمرار المشروع.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024