• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اوسيمين و صلاح حققا ارقام تهديفية متقاربة غير ان نتائج فريقيهما متباعدة

هاى كورة – حقق المهاجمان النيجيري فيكتور اوسيمين لاعب نابولي الايطالي ، و المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ارقاما تهديفية متقاربة في الموسم الحالي غير ان النتائج التي سجلها فريقيهما كانت متباعدة .

و  خلال 39 مباراة لعبها صلاح مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل و صنع 33 هدفا بينما اوسيمين خلال 29 مباراة مع نابولي سجل و صنع 30 هدفا أي اقل من صلاح بثلاثة اهداف و هو امر طبيعي بالنظر الى الفارق في عدد المباريات .

و ساهمت اهداف المهاجم النيجيري في تربع نابولي على عرش الدوري الايطالي حيث يتصدر ترتيبه و بفارق مريح عن اقرب ملاحقيه لدرجة يبدو و كأنه حسم مصير اللقب الغائب عنه منذ العام 1990 ، كما ساهمت الاهداف النيجيرية في بلوغ الفريق الدور الربع النهائي لمسابقة رابطة ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه .

و بالمقابل لم يكن للأهداف التي سجلها او صنعها صلاح تأثيرا ايجابيا كبيرا على نتائج فريقه ليفربول الذي خرج مبكرا من دائرة التنافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الاولى منذ التحاقه بالنادي عام 2017 و يتجه لخسارة مقعده في مسابقة دوري ابطال اوروبا ، كما خرج مبكرا من المنافسة القارية بعد خسارة مهينة من ريال مدريد في الدور الثمن النهائي لرابطة ابطال اوروبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024