• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

استبعاد برشلونة من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل… القصة بالكامل

هاي كورة_ الكثير من العناوين الصحفية خرجت صباح اليوم تفيد بوجود احتمالية لاستبعاد برشلونة من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وبدورنا في هاي كورة نسرد لكم كامل القصة لأنها انتشرت كالنار في الهشيم نظرا لقيمة البرسا الجماهيرية والفنية والتسويقية الضخمة وهذه التفاصيل كالتالي بحسب ما سردتها الصحافة الكتالونية :

_هيئة النزاهة في أعلى هيئة أوروبية داخل اليويفا طلبت من الاتحاد الإسباني المزيد من المعلومات بشأن قضية نيجريرا.

_صعوبة القضية تأتي من إن اللجنة يرأسها رئيس اليويفا بنفسه ألكسندر تشيفرين حيث تفكر جديا باستبعاد برشلونة من دوري أبطال أوروبا .

_تسريب واضح وقوي اللهجة لإدارة برشلونة كي تبدأ التفاوض مع اليويفا بشأن الانسحاب من السوبر ليج مقابل غض الطرف عما حدث في قضية نيجريرا .

_لابورتا يحاول التماسك ويحاول أن يجد معاونات قوية من فلورنتينو بيريز والبنوك الأمريكية الراعية للبطولة للتدخل لمنع أي تحرك لأن هذا لو حدث سيدمر اقتصاديات برشلونة وسينهي مشروع إسباي برسا.

_لابورتا مطمئن نوعا ما لأن تدمير اقتصاد برشلونة سيؤثر على تلك البنوك وسيؤثر أيضا على سير كرة القدم الأوروبية فمن غير المعقول استبعاد قيمة ضخمة من البطولة لأن جماهير البلوجرانا قد تقاطع البطولة وهذا قد يؤثر على مصالح اليويفا نفسه.

_اليويفا لن يرحم برشلونة إذا استمر في السوبر ليج و ثبتت أي إدانة ضده في قضية نيجريرا لكن لو إنسحب من السوبر ليج وأدين ، فسيتجاهل اليويفا الأمر .

نحن أمام أصعب أيام في تاريخ برشلونة وعلى لابورتا أن يسرع الخطى في إيجاد مستندات تساعد النادي في الخروج من تلك الأزمة العاصفة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024