• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تدريبات المنتخب الاسباني تكشف حالة انقسام بين لاعبي برشلونة و ريال مدريد

كشفت صور نشرها حساب برنامج التشيرينغيتو  من تدريبات لاعبي المنتخب الاسباني عن وجود حالة انقسام او على الاقل تباعد بين لاعبي المنتخب الذين يلعبون للغريمين برشلونة و ريال مدريد .

و كشف الناخب الاسباني الجديد لويس دي لافوينتي عن قائمة لاعبي المنتخب استعدادا لمواجهة  النرويج و اسكتلندا في تصفيات امم اوروبا 2024  الاسبوع الجاري . و ضمت القائمة ثلاثة لاعبين من ريال مدريد هم كارفاخال و ناتشو و سيبايوس و ثلاثة لاعبين من غريمه برشلونة هم بيدري و جابي و بالدي.

و اظهرت الصور  الملتقطة ابتعاد كارباخال و ناتشو عن جابي و بالدي في احدى الحصص التدريبية و هو  مظهر فسر على انه انعكاس للانقسام داخل غرف ملابس منتخب لاروخا بين لاعبي الغريمين و هو نتاج تبعات و تداعيات مواجهات الكلاسيكو الاربعة التي عرفها الموسم الحالي خاصة مواجهة الاحد المنصرم في الدوري الاسباني و التي انتهت بفوز برشلونة بعد الغاء هدف سجله ريال مدريد عقب العودة لتقنية الفار.

و رغم العدد القليل من لاعبي الغريمين إلا ان الخلاف بينهم قد يؤثر على استقرار غرف ملابس المنتخب الاسباني خاصة في حال كانت هناك حالة اصطفاف لبقية اللاعبين . و اظهر جابي و بيدري حالة عداء واضحة للغريم ريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو من خلال مناوشات   كلامية على ارض الملعب.

و تستحضر الجماهير الاسبانية حالة الانقسام الحادة التي عرفتها غرف ملابس لاروخا في الثمانينات و التسعينات من القرن المنصرم بين لاعبي الغريمين الذين كانوا يسيطرون على تشكيلة المنتخب مما اثر سلبا على نتائجه و جعله يخرج مبكرا دوما من نهائيات المونديال و امم اوروبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024