• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اقرب من اي وقت مضى … ما هي الاسباب التي ستجعل من ميسي لاعبا للهلال السعودي …؟!

هاي كورة : منذ اسابيع تحدثنا في هاي كورة بشكل واضح حول مستقبل الارجنتيني ليونيل ميسي … اللاعب حتى اللحظة لم يجدد مع باريس وغادر اهم البطولات الاوروبيه وكذلك لم يقدم اي جديد بعد كأس العالم مع الفريق الفرنسي سواء في الدوري او الابطال … كل هذه المؤشرات توحي بان الاستمرار في العاصمه الفرنسيه سيكون صعب جدا او على الاقل مشكوك فيه .

بالتالي هناك مؤشرات كبيرة بخروجه وليس قرار نهائي او رسمي … ولكن السؤال الاهم اين ستكون الوجهه القادمه …؟! هل سيجدد ام سيعود لبرشلونه او سيكون الخصم القادم لنظيره البرتغالي كرستيانو رونالدو في اكبر دوري عربي واسيوي حاليا وهو الدوري السعودي …؟!

صحيفة الدايلي ميل البريطانيه افصحت ولاول مره بخبر شبه حصري وفق مصادرها الخاصه بان اللاعب بات قريبا من التوقيع لنادي الهلال السعودي بعقد قيمته تصل الي ٢٣٤ مليون دولار اي ما يقارب ٨٧٧ مليون ريال سعودي وهو نفس المبلغ الذي افصح عنه سابقا وفق مصادر مختلفه .

لا نريد الاطاله هناك خمسه اسباب تؤكد قدوم الارجنتيني الي العاصمه السعوديه الرياض وهي على النحو التالي :

١- ميسي حاليا هو سفير رسمي للسياحه السعوديه وهو منتظم في زياراته المتفق عليها مسبقا مع وزاره السياحه من اجل تطوير هذا القطاع اعلاميا وفق خطط واضحه بين الطرفين .

٢- ميسي لا يزال قادر على العطاء ولكن الحال في الدوريات الاوروبيه يتطلب جهد اكبر ومضاعف بالتالي استمراره في اوروبا العام القادم سيكون مجهد جدا على المستوى البدني والذهني

٣- العرض المقدم لميسي من المستحيل ان يستطيع تقديمه اي نادي في العالم … وبالتالي هو يريد انهاء مشواره بشكل افضل من الناحيه الماديه .

٤- وجود نظيره البرتغالي رونالدو في النادي المنافس للهلال سيكون محفز لقدومه ايضا … حيث سيشكل الثنائي شعله كبيره في الدوري وتحديدا برفقة الهلال بطل اسيا والقريب جدا من كسب البطوله الجديده لهذا الموسم .

٥- اخيرا وليس اخرا لدينا اهم الاسباب وهو بعيد بعض الشيء عن كرة القدم ومرتبط بالرؤية السعوديه حيث كشف سمو الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضه في الثالث عشر من ديسمبر 2021 بحسب ما نشرته صحيفة الشرق الاوسط … بأن قطاع الرياضه ساهم في النمو المحلي السعودي من 2.4 مليار ريال إلى 6.5 مليار خلال عامين بزيادة 170 في المائة، بالإضافة إلى توفير أكثر من 20 ألف وظيفة مباشرة و 60 ألف وظيفة غير مباشرة … هذا يعني ان القطاع موعود بارتفاع كبير جدا وفق الرؤيه السعوديه وهذا يؤكد قدوم نجوم اخرين للدوري السعودي وليس ميسي فقط … اي ان الدوري سيكون جاذب جدا للاعبين العالميين ولن يكتفي فقط بالاسماء الحاليه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024