• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتحمل أنشيلوتي المسؤولية بالكامل بعد خسارة الكلاسيكو …؟!

هاي كورة _ أعرب الكثير من عشاق ريال مدريد عن غضبهم العارم من المدرب كارلو أنشيلوتي، بسبب الطريقة التي أدار بها مباراة الكلاسيكو في الشوط الثاني.

جمهور الريال يرى بأن تبديلات أنشيلوتي لم تكن موفقة على الإطلاق على غير العادة، والبداية كانت في الدقيقة 62 حينما أخرج إثنين من أفضل لاعبي الفريق في أرض الميدان وهما توني كروس وناتشو فيرنانديز، ودفع بالثنائي رودريغو غوس وفيرلاند ميندي.

إشراك رودريغو لا خلاف عليه، ولكن لماذا لم يقم كارليتو بإخراج فيدي فالفيردي مثلاً الذي كان سيئًا للغاية في هذه المواجهة بعكس كروس الذي أبدع في كل لمساته تقريبًا، أما ناتشو فكان مثل الأسد في الجهة اليسرى واستطاع تحجيم خطورة البارسا طوال الدقائق التي لعب فيها هناك، ولم يكتف فقط بأدواره الدفاعية بل ساهم هجوميًا في الكثير من الأحيان.

بديل ناتشو كان ميندي العائد حديثًا من الإصابة، وهو تبديل يمكن وصفه بغير المنطقي، فكيف لمدرب بخبرة أنشيلوتي أن يدفع بلاعب يفتقد إلى رتم المباريات وغير جاهز إلى مباراة حاسمة مثل هذه؟ وفي الأخير أكد اللاعب الفرنسي أن مدربه كان مخطئًا بعدما قدم نصف ساعة كارثية جدًا على كافة المستويات سواء هجوميًا أو بالأخص دفاعيًا عندما تكاسل في التغطية الدفاعية وترك فرانك كيسيه يسجل الهدف الثاني للبلوغرانا دون أي رقابة أو مضايقة له أثناء التسديد.

الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، فعند الدقيقة 76 واصل المدرب الإيطالي تبديلاته غير المفهومة، من خلال إخراج لوكا مودريتش وكامافينجا، نعم النجم الكرواتي لم يكن جيدًا في الشوط الأول، ولكن مستواه تحسن كثيرًا في النصف الثاني من اللقاء، وحتى ولو كان سيئًا، فهو قادر على تشكيل الخطورة من أنصاف الفرص، أما كامافينجا الذي لعب مباراة كبيرة وساعد الفريق في السيطرة على وسط الميدان، فتم تعويضه بتشواميني العائد بدوره حديثًا من الإصابة، وفي النهاية دفع الميرنجي الثمن غاليًا والمسؤول الأول بحسب الجماهير الملكية هو كارلو أنشيلوتي وحده دون سواه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024