• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب خسارة ريال مدريد في الكلاسيكو ضد برشلونة

هاي كورة _ ليلة حزينة جدًا على عشاق ريال مدريد بعد خسارة فريقهم في مباراة الكلاسيكو أمام المضيف برشلونة بثنائية مقابل هدف وحيد في الدوري الإسباني.

جمهور الريال بدأ يضع يده على نقاط الضعف والأسباب التي ساهمت في خسارة الفريق الملكي في هذه المواجهة وبهذه الطريقة في الوقت القاتل من عمر الشوط الثاني.

البعض يتحدث عن تأثر اللاعبين من الناحية الذهنية بسبب الهدف الذي ألغته تقنية الفار لماركو أسينسيو، فمن بعده شعر ريال مدريد بضغط أكبر وترك المساحات في مناطقه الخلفية بحثًا عن هدف الانتصار القاتل، مما منح المنافس الفرصة لتوجيه ضربة قاضية له في النهاية.

جانب آخر من عشاق الميرنجي يتحدث عن تبديلات المدرب كارلو أنشيلوتي، فلماذا تم استبدال توني كروس مبكرًا؟ فالأخير قدم مستوى جيد جدًا في الدقائق التي لعبها، بل بالعكس لوكا مودريتش هو من كان من المفترض أن يخرج من أرضية الملعب من بعد نهاية الشوط الأول مباشرة عطفًا على أدائه السلبي في اللقاء.

التبديل الأكثر غرابة الذي قام به أنشيلوتي في الشوط الثاني تمثل في إخراج ناتشو فيرنانديز وإشراك فيرلاند ميندي العائد حديثًا من الإصابة والذي لم يلعب لعدة أسابيع ماضية، ومن تلك الجبهة كانت خطورة البارسا بالكامل في الدقائق الأخيرة.

نعم البعض قد يقول أن كارليتو محق في استبدال ناتشو خوفًا عليه من البطاقة الصفراء الثانية، ولكن ما هي الفائدة من إشراك ميندي الذي لم يساند الفريق هجوميًا ولم يقم حتى بواجبه الدفاعي على أكمل وجه؟ واتضح ذلك جليًا في لقطة الهدف الثاني للبلوغرانا بحكم أنه اللاعب الذي كان من المفترض عليه أن يضغط على فرانك كيسيه ويمنعه من التصويب نحو المرمى بهذه السهولة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024