• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جدول المباريات المتبقية أمل مانشستر سيتي في الاحتفاظ بلقب البريميرليج

هاى كورة – لا يزال مانشستر سيتي يرفض رفع الراية البيضاء في صراعه مع ارسنال على لقب الدوري الانجليزي الممتاز و يصر على مواصلة مطاردته حتى الرمق الاخير من السباق بل لا يزال لديه امل في التتويج و الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي رغم فارق النقاط الخمس.

و يعزى هذا الامل الذي يحفز مانشستر سيتي على التتويج الى جدول مباريات الفريقين في قادم الجولات حتى نهاية المنافسات .

و يتضمن جدول مباريات كل فريق اختبارات قوية غير ان مانشستر سيتي يرى في نفسه قادرا على تجاوزها بينما ارسنال يمكن ان يسقط في اكثر من اختبار خاصة في تلك التي يمتحن قدراته خارج قواعده.

و خلال الجولات ال11 المتبقية من الموسم الرياضي يتعين على السيتيزن كسب نقاط مبارياته الثلاث الاقوى عندما يلاقي كل من ليفربول برسم الجولة ال29 و ارسنال برسم الجولة 33 ثم تشيلسي في الجولة قبل الاخيرة و المباريات الثلاث سيلعبها زملاء رياض محرز على ارضهم و امام محبيهم مما يعزز فرصهم في كسبها.

و بالمقابل فان ارسنال سيلاقي كل من ليفربول على الانفيلد رود في الجولة الثلاثين و يواجه مانشستر سيتي في ملعب الاخير ثم يلاقي  تشيلسي امام محبيه الجانرز في الجولة ال34.

اما بقية الاختبارات فلا تقل اهمية غير انها تبدو نظريا في متناول المتصدر و ملاحقه المباشر و لو ان ارشيف الدوري الانجليزي الممتاز حافل بالمفاجآت التي صنعتها اندية قاع الترتيب خاصة تلك التي لا تزال تحتفظ ببصيص من الامل في تفادي الهبوط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024