• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موقعة البيرنابيو الاوروبية لتعزيز علاقة كلوب مع ليفربول أو طرده !

يعقد ليفربول امالا كبيرة على لقاء الاياب من الدور الثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا لتحقيق ريمونتادا تجعله يستمر في المنافسة على اللقب على امل انقاد موسمه بعدما فشل في الاستحقاقات المحلية الثلاثة.

و رغم ان المواجهة الاوروبية تجمعه بحامل اللقب ريال مدريد الذي كان وراء فشله في التتويج باللقب القاري العام المنصرم و رغم ان اللقاء يقام على السانتياغو بيرنابيو و رغم ان نزال الذهاب على الانفيلد رود انتهى بفوز مدريدي كاسح بلغت نتيجته خمسة اهداف لهدفين إلا ان الليفر و الريدز و كل من ينتمي للنادي لا يزال يؤمن بقدرة زملاء محمد صلاح على العودة بتأشيرة الربع النهائي من قلب اسبانيا و امام حامل اللقب.

و يراهن الجميع في ليفربول على المدرب الالماني يورجن كلوب لقلب الطاولة على الريال و تحقيق ريمونتادا تاريخية فالنتيجة النهائية للمباراة و اداء الفريق سيكون نتاج الحسابات و الخيارات التكتيكية للمدرب الالماني ، فالنجاح او الفشل سينسب ليورجن كلوب لوحده دون غيره  . و مما زاد من رهان ليفربول على المدرب الالماني الفوز الكاسح الذي حققه على حساب مانشستر يونايتد بسبعة اهداف نظيفة في الدوري الانجليزي الممتاز في وقت يقر فيه الجميع ان اليونايتد حاليا اقوى بكثير من ريال مدريد .

و يدرك كلوب اهمية الرهان عليه في المواجهة المصيرية التي ستجمعه بريال مدريد ،فالفوز بها حتى و ان لم يمنحه تأشيرة التأهل سيعزز من مكانته في النادي لان ذلك سيجعله يخرج مرفوع الراس و تحت تصفيقات الريدز ، اما في حال اقصي من المنافسة و مني بخسارة اخرى تاريخية على غرار تلك التي مني بها في الانفيلد رود فان مكانته ستهتز و حظوظه في الاستمرار ستتقلص و لا يستبعد ان تلجأ ادارة ليفربول الى اقالته  لأنه يكون قد خسر جميع اوراقه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024