• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يعلن الحرب ضد ريال مدريد .. هل يبيع لابورتا الاوهام لجماهير النادي بهذا التصريح ؟

هاي كورة – تتواصل اخبار الفساد الرياضي و رشاوي التحكيم التي يتهم بها نادي برشلونة تسيطر على الرأي العام في اسبانيا بالاسابيع الاخيرة الماضية، و من المرشح ان يتم الحكم النهائي في القضية من طرف المدعي العام بالعاصمة مدريد في الايام القليلة المقبلة.

و قد خرجت العديد من الاندية الكبيرة في اسبانيا تطالب باتخاد كافة العقوبات في حال تبوت هذه الاتهامات التي طالت النادي الكتلوني الذي كان يتلاعب بنتائج المباريات بمساعدة التحكيم الاسباني و بالتحديد نائب رئيس لجنة الحكام السابق السيد خوسي ماريا نيجريرا.

لكن رئيس النادي الكتالوني السيد خوان لابورتا خرج بتصريحات جديدة يؤكد فيها بأن نادي برشلونة بريء من هذه الاتهامات التي لا مجال لها من الصحة، مؤكدا في نفس الوقت بأن النادي سيتخد جميع التدابير من اجل تبرئة هذا الكيان من هذه الهجومات المقصودة ضده، و سوف يجعل جميع الاندية الاسبانية التي ساندت هذه الاتهامات مرغمة على تصحيح افعالها ( يقصد بذلك بيان ريال مدريد الاخير ).

فهل بالفعل لدى ادارة برشلونة القدرة على ذلك؟ أم ان رئيس النادي يبيع الاوهام لجماهير الفريق التي لا ترغب برؤية فريقها الموسم المقبل بدوري الدرجة الثانية الاسباني !!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024