• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو اول نادي في العالم يدفع رشاوى للحكام من اجل الحصول على بطولات اقل …؟!

هاي كورة : ربما لا يتخيل الكثير من محبي نادي برشلونة حتى الان حجم الكارثه التي تدور داخل الاروقه الرياضيه الاسبانيه … اغلب الجماهير تتخيل ان الموضوع منحصر في تصريحات صحفيه ومناوشات ومؤامرات وسينتهي كل شيء بمجرد ان تشرق الشمس غدا في الصباح الباكر …! هذا غير صحيح وخيال غير منطقي تماما … ولكي نبين حجم الكارثه دعونا نقول لكم وبحسب ما رصد من الصحفيين الاسبان المحايدين قد تكون هذه القضيه هي اكبر عملية فساد في تاريخ كرة القدم …. نعم حجم الاموال المصروفة وعدد السنوات التي امتد فيها التعاون التحكيمي سيتم تسجيلها كأكبر فضيحه فساد في العالم وليس اوروبا فقط … لان الواضح حاليا من هذه القضيه هو مجرد رأس جبل الجليد … في الاعماق تفاصيل ودهاليز اعمق واكبر مما نتخيل … وهذا ما اكده المدعي العام لان ليس كل الادله يتم نشرها حفاظا على سرية التحقيق .

والان سيكون من السخف على اي مشجع او صحفي توجيه الاتهام والادانه لنادي برشلونه فالمتهم برئ حتى تثبت ادانته ولكن لدينا تساؤل مهم جدا وهو موجه لكل فئات الجماهير التي تتهم الريال او خلافه من الانديه بالرشاوى والفساد بناء على اخطاء تحكيميه بدلت مجرى المباريات هناك تساؤلات بسيطه نريد النقاش حولها على النحو التالي :

١- هل فريق ريال مدريد بمفرده في الدوري الاسبانيه والعالم يتحصل على اخطاء تحكيميه تصب في صالحه ام كل الفرق الاسبانيه يكون لها نصيب من ذلك …؟!

٢- هل ريال مدريد انشأ شركة دراسات تحكيميه واتفق مع رئيس لجنة الحكام على مبالغ معينه كل عام وتم نشر الحوالات البنكيه في صور رسميه كما نشاهد الان من صور رسميه لبرشلونة …؟! ام ان الريال كان يدفع وهو لابس ” طاقيه الاخفاء ” ولا احد يستطيع كشفه …؟!

٣- هل ريال مدريد بدأ في تقديم شكاوى على برشلونه مذ ان بدأت القضيه …؟! لو افترضنا جدلا بأنه هو من خلف تكل المؤامره …!

٤- هل ادارة ريال مدريد وصل اليها تهديد واضح من لجنة الحكام ان لم تدفعو سنكشف كل شيء …؟!

٥- اخيرا وليس اخرا لنفرض جدلا كل ما حدث مؤامره وريال مدريد فاسد ونادي الرشاوي ونادي المؤامرات ونادي المافيات وهو اسوأ نادي في هذا الكون … سوال بسيط كم بطولة دوري حقق ريال مدريد خلال السنوات التي امتد فيها عمل هذه الشركة التي تدفع الاموال للحكام اي من عام ٢٠٠٥ حتى ٢٠١٩ اي خلال ١٥ عام فقط … كم هو عدد بطولات الريال في الدوري …؟!

تخيل عزيزي القارئ برشلونه حقق ١٠ بطولات خلال تلك الفتره وريال مدريد ٤ واتليتكو واحده … نعم هذه حقيقه مسجله رسميا … الفتره التي كان يعمل فيها نغريرا مع برشلونه والتي امتدت ل ١٥ عام برشلونه حقق فيها ١٠ دوري وفريق الريال فريق المافيات والرشاوى دفع كل تلك الاموال ليختلس ٤ فقط … امر محير جدا ان فريق يدفع الرشاوى يتحصل على عدد اقل من البطولات … وهذا يدفعنا لتفسيرين اما ان بيريز كان اكثر ذكاء قام بدفع الاموال واتفق مع الحكام بان يحقق بطولات اقل لكي لا ينكشف امره …! او ان بيريز دفع اموال اقل وبالتالي تم تجاهل طلباته في كسب الدوري …! لا يوجد اي تفسير لعدد البطولات المنخفض خلال تلك الفتره خلاف هاذين التفسيرين اطلاقا .

محبينا الكرام ما يكتب ليس تهجم على برشلونه او اتهامات باطله … ولكن التعقل والحديث بواقعيه ومعالجه الكارثه امر اهم من رفع الصوت وكيل الشتائم … نادي متهم بالصوت والصوره وبكل الاثباتات يخرج جمهوره وينكر كل شيء … هذا غير منطقي ولا يخدم الفريق .

نعم الريال تحصل على اخطاء تحكيميه ساندته في كسب النقاط ولكن كل انديه اسبانيا تحصلت على مثل تك الاخطاء … نعم الريال حسم بعض البطولات في جزئيات بسيطه وحساسه ولكن حدث مثل هذا الامر مع برشلونه واتلتكو وباقي الانديه … نعم الريال يضغط على التحكيم في المواجهات الحساسه … ولكن كل الانديه تعمل ذلك في ملعبها … ما يقوم به الريال قامت به كل الانديه من قبل ليس جديد … الصور المنتشره والفديوهات لن يشاهدها القاضي الاسباني والمدعي العام …! المسؤلين في اسبانيا سيشاهدون فقط الحوالات البنكيه ويستمعون للتسجيلات الصوتيه … نشر الصور والفديوهات لن يتخطى شاشة الهاتف وبكل اسف ادارة برشلونه تهرب من الواقع و تنتهج تجييش الشارع في وجه تلك القرارات الفاسده .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024