• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان منشغل ببقاء مبابي أكثر من انشغاله برحيل ميسي

هاى كورة – تكشف مضامين التقارير الاعلامية للصحافة الفرنسية ان نادي باريس سان جيرمان ملاكا و ادارة و محبين منشغلا  بموضوع اقناع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بالاستمرار مع الفريق اكثر من انشغاله بتمديد عقد المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي .

و ينقضي عقد ميسي بنهاية الموسم الحالي بينما عقد مبابي يمتد حتى يونيو العام 2025 غير ان الاقصاء المبكر من دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ من شانه ان يغير الكثير من المعطيات.

و راهن الجميع في باريس على التألق قاريا من اجل اقناع ميسي لتمديد عقد اقامته في حديقة الامراء و ازالة فكرة الرحيل عن مبابي لكن الامور تغيرت بعد الصدمة الاوروبية .

و يبدو الان الجميع يركز على كيفية اقناع مبابي بالاستمرار مع الفريق باعتباره اهم عنصر في التشكيلة و رحيله سيكون صدمة مضاعفة في ظل صعوبة ايجاد خليفته و بأي ثمن و لا يستبعد ان تستجيب الادارة لكافة شروطه بما فيها غربلة التعداد الحالي حسب رغبته من اجل الاحتفاظ به .

و بالمقابل فان تمديد ميسي من عدمه لم يعد يمثل اشكالا كبيرا في النادي بعدما تأكد ان التعاقد معه لم يأتي بثماره على مدار موسمين فشل خلالهما الفريق في تجاوز عقبة الدور الثمن النهائي لرابطة ابطال اوروبا ، و بعدما اقترب ميسي من سن ال36 عاما و بعدما توج بلقب المونديال مع الارجنتين يبدو انه فقد تعطشه لتقديم اضافة لباريس سان جيرمان .

و اصبح الجميع في حديقة الامراء يدرك ان رحيل مبابي سيكون خسارة للفريق بينما بقائه سيكون مكسبا اما ميسي فرحيله لن يترك فراغا في حين ان بقائه قد ينسف فرص نجاح ثورة الاحلال خاصة ان العلاقة بينه و بين مبابي ليست جيدة و الحديقة لم تعد تتسع لاثنين معا  .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024