• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

امبابي يقلكم “أبيع نفسى لاول مشترى اتى ” … في احد لسا متعشم في انتقاله للريال …؟!

هاي كورة : تعمدنا في هذا اليوم كتابة عنوان بسيط مبتعدين كل البعد عن الالتزام باللغه العربيه كون الموضوع قريب من السخرية بل واصبح ممجوج لأكثر من ٥ مواسم ولم ينتهي حتى الان .

القصه بدأت عندما كان امبابي في موناكو اشتدت الطبول واشتد التهليل بقدومه الى ريال مدريد فجأة …! والد اللاعب يقوم بهجمه مرتده ويوقع لباريس معللا السبب بان ابنه لا يزال صغير السن ويريد ان ينمو قليلا في فرنسيا وبعد ذلك سوف ينتقل لريال مدريد كما ان العائلة اخذت التزام ادبي وشفهي من السيد ناصر الخليفي بأنه سيرحل لريال مدريد بعد انتهاء عقده … في الصيف الماضي وبعد انتهاء عقده كان يفترض انه ينتقل رسميا للريال …! فجأة الرئيس الفرنسي وعائله الاعب يقومون بهجمه مرتده ويجدد امبابي مع باريس مره اخرى والسبب هذه المره ان كليان يريد كتابة التاريخ مع باريس …! وهذا من حقه حتى لو كان يرغب ان يكتب التاريخ مع بنجلادش مع كامل التقدير والاحترام لبنجلادش كدوله وشعب .

اعزائي الفكرة بكل اختصار لاعب حاليا بعمر الــ ٢٥ عاما او حتى ٢٤ وقع عقد حتى ٢٠٢٥ وهذه التفاصيل

راتب سنوي ٧٢ مليون يورو

١٨٠ مليون يورو مكافأة تجديد

٢٤٠ مليون يورو اذا استمر امبابي لموسم ثالث اي لعام ٢٠٢٤

الاجمالي الذي سيصل الى حساب كليان امبابي هو ٦٣٦ مليون يورو .

بربكم هل هناك بشر على وجه هذا الكوكب يرحل عن نصف مليار يورو وينتقل الى ريال مدريد …؟! هل هذا معقول …؟! من المستحيل حدوث ذلك …! دعونا نتناقش بعقلانيه لا يوجد اي انسان على سطح الارض يترك كل تلك الاموال حتى لو كان بيريز ” عمه اخو ابوه ” بل بيريز نفسه رئيس ريال مدريد لو اتى له عقد بهذه القيمه لن يتردد في قول الشاعر مرجان احمد مرجان ” أبيع نفسى لاول مشترى اتى … ابيع مقهورا حبيباتى كلماتى ” وهي القصيده التي اشتراها عادل امام ب ” ٥٠ قنيه ” .

الى جمهور الريال العزيز مع كامل التقدير والاحترام … انتقال امبابي للريال اصبح شبه مستحيل لان “الكتاب باين من عنوانه ” اللاعب فتحت عليه اموال طائله و بعد انتهاء تلك العقود سيكون اللاعب قد وصل الى ما يقارب الــ ٢٨ عاما … بالتالي سنواجه السؤال الاكبر … هل ريال مدريد سيوقع مع لاعب في اخر مراحل حياته الكرويه …؟! او بعباره اخرى هل الريال سيغامر ويمنح اللاعب عقود كبيره وهو لا يضمن استمراريته في المستوى العالي كونه يعتمد على السرعه وفي اخر العشرينات تقل السرعه والتركيز …! كلها اسئله تدفعنا لاجابه وحيده وهي ان اللاعب خارج حسابات مدريد بشكل شبه رسمي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024