• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسه اسباب تؤكد توقيع ميسي للهلال في الايام القادمه

هاي كورة : واخيرا بعد ان ودع ميسي الابطال في ليله حزينه لافضل لاعب في العالم … هذا الوداع ليس فقط خروج من البطوله لموسم والعوده من جديد … بل يحمل في طياته معاني اخرى ولعل العنوان الابرز في ذاكرة الارجنتيني هو ” لقد فعلت كل شيء في اوروبا والعالم … ماذا اريد اكثر من ذلك ..؟! ” كما ان العقل الباطن لميسي وبكل تأكيد لديه تساؤل مهم ” هل قدراتي وامكانياتي حاليا قادره على مجاراة اللاعبين الصغار في اوروبا …؟! ” ونحن نضيف سوال اخر هل ميسي سيكون راضي على تشويه صورته في السنوات الاخيره …؟! بالطبع لا …! كل تلك التساؤلات تدفعنا في اتجاه واحد فقط وهو ان اللاعب يعيش اخر ايامه في باريس وفي اوروبا بالكامل … ما نقوله ليس استنقاص من ميسي اطلاقا …! بل هي مجرد تساؤلات منطقيه … قد يكون اللاعب لديه الكثير … ولكن فقط هي تساؤلات بحسب ما نراه من نتائج .

والان دعونا نطرح الاسباب التي تجعل من ميسي لاعب قريب جدا من الهلال خلال الصيف القادم :

١- الخطه الجديده لوزارة الرياضه في المملكة العربيه السعوديه هي جلب النجوم للدوري السعودي ورفع قيمة الدوري في القاره الاسياوية والعالميه خلال الفتره القادمه .

٢- وجود غريمه التقليدي في النصر حاليا وهو الند لنادي الهلال بالتالي هناك حافز جديد يدفع الجمهور للمشاهده ويمنح ميسي موسمين اخرى جديده .

٣- العقد المالي الكبير الذي تم تداوله سابقا سيكون مغري لميسي ولا يوجد اي نادي في العالم يستطيع دفع ربع هذا المبلغ لميسي في الموسمين القادمه .

٤- يوم امس رحب وزير السياحه السعودي احمد الخطيب بميسي وكتب ” ارحب مجددا بسفير السياحه السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته واصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانيه للسعوديه ” هذا الترحيب ليس دليل قاطع … ولكن المستفاد منه هو ان ميسي بالفعل سيفير للسياحه السعوديه وهي احد مستهدفات الرؤيه لجلب العالم الي المملكة العربيه السعودية .

٥- اخيرا وليس اخرا ميسي شاهد الهلال امام ريال مدريد ويعلم جيدا قدرات هذا الفريق وتواجده في القاره الاسياوية بالتالي الهلال كفريق مغري لميسي وهو احد اهم الاسباب لقدومه .

هل سنرى افضل لاعب في العالم قريبا في العاصمه السعوديه الرياض …؟! سنتابع كل جديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024