• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فشل باريس سان جيرمان … يتصدر أغلفة الصحف الأوروبية

هاي كورة _ قامت أكبر الصحف الأوروبية بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم الخميس على إقصاء باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ.

البداية مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “فشل”.

الصحيفة تحدثت عن توديع ميسي ومبابي دوري الأبطال وإقصاء الفريق الباريسي مرة أخرى من ذات الدور رغم امتلاكه ظاهرتين من ظواهر كرة القدم، مؤكدة في الوقت ذاته أن مشروع النادي قد فشل من جديد في أوروبا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية من جانبها اكتفت بعنوان فرعي في غلافها الرئيسي، وكتبت فيه التالي: “إخفاق باريس سان جيرمان اكتمل”.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “إذا كنت تريد الفوز بدوري الأبطال، فأنت تعلم”.

هي إشارة واضحة من الصحيفة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي تصدر صورة الغلاف، فلو أراد التتويج بهذه البطولة عليه أن يأتي إلى ريال مدريد.

صحيفة “آس” المدريدية من جانبها اكتفت بعنوان فرعي كتبت فيه التالي: “فشل جديد لباريس سان جيرمان، بايرن ميونخ يعبر إلى ربع النهائي”.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية بدورها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “باريس بدون عبقرية”.

الصحيفة أكدت أن الفريق الباريسي ظهر وكأنه فريق عادي بعد أن نجح المنافس في عزل ميسي ومبابي عن بقية اللاعبين، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن هذا الإقصاء بمثابة فشل جديد للنادي بأكمله وبالأخص مجلس إدارته.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024