• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سوال بريء … هوا بارتميو من اي كوكب جاي …؟!

هاي كورة : تتصاعد بشكل حاد جدا قضية اعرق الانديه الاوروبيه نادي برشلونه نادي الامتاع والابداع والفن … النادي الذي جعل العالم يعيش اكثر من ١٠ مواسم يشاهد فيها لوحات فنيه وليست جمل كرويه … هذا التصعيد وهذا التهديد المتتالي مبدئيا اتضحت اسبابه سواء كانت داخليه او خارجيه حيث ان برشلونه احد اهم اعمدة السوبر ليغ برفقة غريمه الريال … وبالتالي الكل ونحن نقصد هنا الفيفا والويفا وتيباس يريدون النيل منه .

المشاكل بدأت تتعقد ولا حد يعلم حتى اللحظة الي اين ستصل ولكن بعيدا عن كل ذلك الازدحام والضجيج هناك سؤال برىء جدا لادارة برشلونة وصحافة برشلونة وكذلك جمهور برشلونة … ” هوا بارتميو من اي كوكب نازل علينا …؟! ” حقيقه وليست مزحة…! ” بارتميو من اي الكواكب قادم …؟! ” … لاننا وبكل اسف بدأنا نرى جمله تنتشر في الاوساط الرياضيه من رئيس برشلونه والصحفيين وكذلك الجمهور … بارتميو الفاسد بارتميو السارق بارتميو المختلس … بارتميو بارتميو … ! حقيقه بدأنا لا نعلم هل هو بشر كان يعيش في اسبانيا ام هبط للفريق من كوكب اخر …! وفجأه اكتشف العالم ان بارتميو مخلوق فضائي يجب ان نلصق فيه كل الكوارث …! امر محير جدا .

قبل بضع سنوات كان اسمه القرش والقناص والرئيس الذهبي … واسماء كثيره ومتعدده حتى وصلو به السماء … لانه في كل عام كان يصرف اكثر من ٣٠٠ مليون في شراء النجوم والان بعد ان كبد النادي خسائر بالملايين واصبح برشلونه في وضع محرج جدا اجبر فيه النادي على بيع اصوله لخمسين سنه … خرج لنا الجميع وكأنه لا يعرف بارتميو واصبح المختلس المفسد …!

اعزائي هذه ليس قسوه وتجريح او التشفي من نادي عريق مثل برشلونه ولكن الانجراف والتطبيل المفرط نتائجه وخيمه … منذ سنوات الجميع يتحدث عن تهور هذا الرئيس وعن اساليبه الملتويه وعلاقته بالحكام ولكن لا حياة لمن تنادي …. والان بعد ان بات برشلونه قريب من الانهيار تحول هذا الرئيس الاسطوري الى مختلس وفاسد … تقلب الاراء والافكار … امر كارثي ولن يؤدي الى نتائج ايجابيه بل هو طريق الضياع بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024