• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

محمد صلاح ..مهاجم كبير مهمته قهر الكبار

دخل المهاجم المصري محمد صلاح تاريخ ناديه ليفربول من بابه الواسع بعدما اصبح افضل هداف له في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 129 هدفا سجلها منذ انضمامه للفريق صيف العام 2017 في صفقة ناجحة بكل المقاييس.

و الملفت ان صلاح اثبت خلال تجربته الانجليزية الثانية انه مهاجم كبير يلعب في صفوف فريق كبير مهمته قهر دفاعات و هز شباك الاندية الكبيرة للدوري الانجليزي الممتاز  ، و هو ما تجلى في ابرز ضحايا من اصبحت الجماهير و الصحافة يطلقان عليه اسم السير محمد صلاح حيث نجدها من اقوى اندية الممتاز  التي تمتلك خطوط خلفية حصينة .

و يعتبر نادي مانشستر يونايتد النادي الاكثر تتويجا بلقب الدوري الانجليزي الممتاز اكثر الاندية التي هز محمد صلاح شباكها ب12 هدفا و يليه مانشستر سيتي ب10 اهداف رغم انه اقوى الفرق في انجلترا خلال فترة تواجد صلاح هناك ، ثم يأتي توتنهام هوتسبير الذي اهتزت شباكه بعشرة اهداف من المهاجم العربي كما هز عرين ارسنال بثمانية اهداف و تشيلسي بسبعة اهداف .

و بهذه الارقام يؤكد محمد صلاح انه نجح في اداء مهمته على احسن وجه خاصة ان تلك الارقام استفاد منها فريقه كثيرا بعدما توج بطلا عام 2020 و توج وصيفا اكثر من مرة كما انه ضمن حضوره في رابطة ابطال اوروبا و لا يزال الرهان على صلاح كبيرا لإنهاء منافسات الموسم الحالي في المركز الرابع على الاقل لضمان المشاركة في دوري الابطال .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024