• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : فينيسيوس يستحق الشطب… شاهد تمثيل الاعب على التحكيم …!

هاي كورة : ليس دفاعا من اجل الدفاع  و لا هجوما من اجل الهجوم والانتقاد … ولكن هنا في هاي كورة سنتحدث بحياديه كبيره عن ابرز قضيه في الوسط الاوروبي وهي قضية البرازيلي لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور وما يدور من حوله من لغط وتضارب في الاراء . 

لن نسهب ولن نطيل في المقدمة ولكن قبل ان نفند الاحداث دعونا نسترجع احد اهم القوانين في الحياة وهو قانون نيوتن  والذي ينص على انه  “ لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومعاكس له في الاتجاة “ 

 هل فينيسيوس مستفز … نعم مستفز 

هل فينيسيوس يتحدث مع التحكيم بحده … نعم يتحدث بحده 

هل ما يقوم به فينيسيوس امر سلبي يخرج الفريق واللاعبين من اجواء اللقاء … نعم هذا التصرف سلبي بل واصبح كارثه على الريال . 

هل فينيسيوس يبالغ في رد فعله … الحقيقه لا …! رد فعله لشخص بعمره يمكن الوقوف امامها قليلا لان الصور المرفقه هي ليست صور لتدخلات بشريه بل هي مجازر كرويه ترتكب في عصر الفار تجاه لاعب كل ذنبه انه يمتلك القليل من المهاره والابداع … غير منطقي ما يتعرض له جونيور في كل لقاء من ضرب وسب وشتم …!

بالتالي جمهور الريال لديه سؤال اكبر ومهم وجوهري … اذا وما هو الحل …؟! 

الاجابة بكل اختصار يا اصدقائنا الاعزاء تنحصر في عنصرين … الاول الادارة والثاني البرفسور العملاق سوبر مان المدربين انشلوتي … طبيعي ما يحدث من انفلات وطبيعي ما يحدث من رد فعل وطبيعي ما يحدث من خسائر لانه لا المدرب استوعب اللاعب واتبع خطه معينه للتخلص من اساس المشكله ولا الادارة اجتمعت باللاعب وادخلت له الوعي الكافي للتعامل مع مثل تلك المواقف … بل الكل يغني على ليلاه بكل اسف … وترك هذا الطفل منفردا بين وحوش الليغا ان جاز لنا التعبير . 

اخيرا وليس اخرا لو تعرض اي لاعب لمثل هذا الضرب المبرح حتما سيكون رده اعنف من رد فينيسيوس … الا اذا كانت كل تلك الصور والمجازر مجرد تمثيل … هنا نقول الله اعلم . 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024